التخطي إلى المحتوى

السيد جلندى بن سيف آل سعيد ويكيبيديا

غيب الموت صباح “الإثنين”، الشيخ السيد جلندى بن سيف آل سعيد ، أحد الشخصيات العُمانية الشهيرة، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الباكرة من صباح اليوم الإثنين (3 أكتوبر) في مسقط رأسه، دون الكشف عن موعد الجنازة.

وعُرف السيد جلندى بن سيف آل سعيد -رحمه الله-، بحبه لسلطنة عُمان، فكان من رجالات الدولة المخلصين الداعمين لها في شتى الظروف، واشتهر بفضل طيبته وكان ذو سمعة طيبة بين آل سعيد عامة.

سبب وفاة السيد جلندى بن سيف آل سعيد

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، في سلطنة عُمان اليوم، بخبر  وفاة السيد جلندى بن سيف آل سعيد في ذمة الله، الذي ساد جميع تطبيقات السوشيال ميديا، وحصد تفاعل بارز.

وللإشارة، لم تكشف أي جهة عُمانية رسمية، عن تفاصيل متعلقة بموعد الجنازة أو سبب الوفاة. في حين تشير مصادر أخرى، أنه عانى من عارض صحي ألم به في أيامه الأخيرة.

ويُعتبر الراحل عم حجيجة بنت جيفر آل سعيد، وكان من الشخصيات العُمانية العامة، وسبق له الظهور التلفزيوني في مراسم التكريمات.

قد يعجبك | وفاة شمعة محمد الفنانة العمانية و سبب الوفاة و من زوجها و عدد أولادها

من جهته كتب حمدان العدوي عبر “تويتر”: “بقلوب مؤمنة بقضاء وقدره، أتقدم إلى صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد والأسرة المالكة الكريمة بخالص التعازي وصادق المواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو السيد جلندى بن سيف آل سعيد، أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأشار بعض المستخدمين، إلى حساب المستشفي السلطاني، في إشارة إلى وفاته نتيجة تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: