الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الرجاء ضد الزمالك موعد المباراة والقناة الناقلة

0

الرجاء ضد الزمالك موعد المباراة والقناة الناقلة، المباراة التي ستقام في ذهاب نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الرجاء البيضاوي والزمالك والتي ستقام غدا الأحد 18 أكتوبر الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة علي قناة بي إن سبورتس.

تردد قناة بي إن سبورتس: 11054. معدل الترميز : 29700. الاستقطاب. أفقي .

الملعب : مركب محمد الخامس الخاص

الرجاء ضد الزمالك

هذا الموسم 2019/2020 للبطولة يعتبر من أصعب المواسم حيث يتصارع الجميع علي اللقب بالبطولة ولا احد يستطيع أن يتوقع من البطل لحد الآن .

ومازال حامل لقب البطولة في الدورة السابقة فريق الترجي التونسي فهل سيعوض فريق الزمالك المصري خسارته لبطولة الدوري وكونه لب بالوصيف ؟ هذا ما ستجيب عنه الايام القادمة من عمر ابطولة .

تاريخ الزمالك مع البطولة

نادي الزمالك حصل من قبل خمس مرات علي البطولة وةكان اخر عام قد حصل عليها عام 2001 وكان الابيض قد وصل لنهائي البطولة عام 2016 وخسر المباراة النهائية امام صن داونز .

والفريق المضيف هو بطل الدوري المغربي وكان ينافسه فريق الوداد المغربي الذي حمل لقب الوصيف ويلاعب النادي الأهلي المصري اليوم في مباراة هي الأهم والاقوي .

المباراة كما ذكرنا لكم تقام علي ملعب مركب محمد الخامس الخاص غدا الأحد ومباراة العودة الأسبوع القادم بإستاد القاهرة .

ولا احد يستطيع ان يتنبأ بنتيجة المباراة نظرا لصعوبتها ولكن فريق الزمالك كفته هي الأرجح للفوز برغم تغيب فرجاني ساسي عن المباراة للإصابة بفيروس كورونا .

قد يهمك أيضا

تردد قناة الزمالك الجديدة علي القمر الصناعي نايل سات 2020

تونس: فرجاني ساسي لم يصب بكورونا مع المنتخب والمغرب تخرجه من باب العاملين بالفندق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.