الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الدكتور عبدالله القويز من هو السيرة الذاتية

من هو الدكتور عبدالله القويز السيرة الذاتية.. يقيم بالسعودية، دبلوماسي وخبير في مجال الاقتصاد، شخصية بارزة في المجتمع السعودي والعربي بشكل عام.

من هو الدكتور عبدالله القويز السيرة الذاتية

الاسم “عبدالله بن إبراهيم القويز”، يحمل الجنسية السعودية، و يقيم بها حاليًا، بعد تخرجه وحصوله علي عدة شهادات و دوارات، التي أكتسب من وراءها الخبرة في مجال الاقتصاد والحديث الدبلوماسي، أصبحت مهنته كـ”خبير اقتصادي ودبلوماسي “، معروفة علي الساحة الإعلامية والتي أشتهر بها، كذلك ظهر علي شاشات التلفزيون أكثر من مرة، كما شارك في بعض المؤتمرات الكبري و غيرها من الناسبات الحافلة.

أيضًا شغل خلال مسيرته عشرات المناصب الكبري لعل أبرزها ما يلي:
عمل كمدير عام لصالح بنك الخليج الدولي، كذلك حصل علي فرصة من أجل العمل كـ”أمين عام الشؤون الاقتصادية”، و ذلك لصالح مجلس التعاون لدول الخليج العربية، أيضًا شغل منصب سفير المملكة العربية السعودية في دولة البحرين الشقق، أيضًا عمل كـ”رئيس المجلس الاستشاري الدولي “، خلال فترة عمله في شركة “أكوا باور”. وأخيراً نال منصباً في صندوق النقد العربي.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة عن الخبير الاقتصادي السعودية عبد الله القويز، كذلك تطرفنا للحديث عن جوانب من سيرته الذاتية وغيرها من التفاصيل.

اقرأ أيضًا:

error: