الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الدكتورة نبيلة الرميلي ويكيبيديا

تدرجت الدكتورة نبيلة الرميلي، في عدد من المناصب خلال مسيرتها المهنية، فشغلت منصب عمدة الدار البيضاء أعتباراً من 20 سبتمبر 2021.

بالإضافة إلي توليها عدة مهام أخري، وذلك نظراً لكفائتها العالية، وحصرها علي مواكبة التطورات والعمل علي كل ما هو جديد، بجانب نشاطها الملحوظ في وزارة الصحة، خلال فترة توليه لفيف من المناصب.

الدكتورة نبيلة الرميلي ويكيبيديا

1. نشأت وتربت في الدار البيضاء، كما تحصلت علي الشهادة الجامعية، ولها نشاط يطول ذكره في إثراء الحركة المكلفة بقطاع الصحة.

2. تشغل عضوية ” المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار” حتى الآن، و”حزب المصباح” سابقًا، وغيرها من الأحزاب.

3. علاوة علي ذلك، تشغل منصب عضوة “مجلس مقاطعة سباتة”، ويُعتبر من المؤسسات الأكثر شهرة في المغرب.

4. كما شغلت منصب عضوية “حزب الحمامة”، وتُعد أول من يتدرج في منصب “عمدة الدار البيضاء” عن هذا الحزب، لذا حازت علي ضجة إعلامية واسعة.

5. ومن ضمن المناصب التي تضاف إلي سيرتها الذاتية، توليها مهام “مديرة إقليمية” لصالح وزارة الصحة، وقدمت بالفعل نشاط ناجح.

والجدير بالذكر أنها شغلت العديد من المهام علي المستوى الإقليمي، لدي وزارة الصحة في المملكة العربية المغربية.

وحصلت نبيلة الرميلى، علي عدد أصوات بلغ 105 من أصل 130 صوتاً، لتكون في منصب عمدة الدار البيضاء خلفًا لـ”عبد العزيز العماري”، أعتباراً من الاثنين 20 شتنبر 2021.

يجدر الإشارة أن باقي الأعضاء، صوت منهم 18 عضواً لصالح عبدالصمد حيكر، فيما أقدم 7 أعضاء علي عدم التصويت.

كم عمر نبيلة الرميلي

تصدرت السياسية المغربية نبيلة الرميلي، الأكثر بحثًا علي صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بحثًا عن كم عمرها وهل متزوجة، ويجدر الإشارة أنه وحتى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن تفاصيل بشأن حياتها الشخصية.

فيما أكدت مصادر مغربية، أنها تسير في العقد الخمسين من عمرها، وأشار ذات المصدر، بأن الرميلي من الشخصيات الأخلاقية والطيبة وذات السمعة الحسنة بالمغرب.

وبهذا نكون قد توصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أوضحنا لكم من خلاله، معلومات بشأن السيرة الذاتية لـ الدكتورة نبيلة الرميلي، وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا.

error: