التخطي إلى المحتوى

الحكم البولندي سيمون مارتشينياك انستقرام Szymon Marciniak Instagram

بعد تعيينه حكماً لمباراة نهائي كأس العالم 2022، بين فرنسا والأرجنتين، تصدر رابط حساب الحكم البولندي سيمون مارتشينياك انستقرام Szymon Marciniak Instagram ترند البحث.

وأعلنت رسمياً، FIFA عن تعيين البولندي سيمون حكماً لنهائي مونديال قطر 2022، ومن المقرر أن يتولى صاحب الـ41 عاماً، زمام الأمور خلال مجريات الـ90 دقيقة. ويجدر الإشارة، أن الكثيرون من متابعو كأس العالم 2022، عبروا عن اندهاشهم من الخبر، مؤكدين أن مارتشينياك فاجئ الجميع. ولدي Szymon Marciniak في سجله الإداري بمونديال قطر، مباراتين فقط، الأولى مع منتخب فرنسا، التي حقق فيها الديوك الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف في مرحلة المجموعات أمام منتخب الدنمارك. والمباراة الثانية التي أدارها، كانت مع منتخب الأرجنتين ضد أستراليا، والتي نجح فيها المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1.

طالبوا بإيعاده وغير كفء

وبعد تعيين الحكم البولندي سيمون مارتشينياك حكم نهائي مونديال قطر 2022، عاد أسمه يتردد من جديد إلى الواجهة، وخاصةً في منطقة الخليج. حيث كانت إدارة نادي “النصر” السعودي، قد تقدمت بطلب مفاده إبعاده من إدارة مباريات الفريق، بعد مزاعم بأنه غير كفء، ولم يجيد إدارة المباريات على المستوى المطلوب. ويجدر الإشارة، أن البولندي يمتلك ذكريات سيئة لدي جمهور النصر، خاصةً بعد مباراة النصر ضد الهلال التي جمعت بين كلا الفريقين في نهائي كأس الملك بعام 2020 وانتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقاد البولندي سيمون مارتشينياك، منذ بداية مسيرته الدولية بعام 2011، عديد المباريات الهامة. لعل أشهرها تعيينه كحكم لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، كما أدار عدد من المباريات خلال النسخة الماضية من بطولة كأس العرب. قاد مباراة المالكي ضد البلوز في ربع نهائي دوري الأبطال من عام 2002، كما قاد مباراة ويلز وأستراليا في الملحق المؤهل لكأس العالم 2022 وغيرها.

الحكم البولندي سيمون مارتشينياك انستقرام

وضجّت محركات البحث، حولين حساب الحكم البولندي سيمون مارتشينياك انستقرام الرسمي، تزامناً مع انتشار أسمه في كبرى الصحف والمجلات الرياضية العالمية. وذاع صيته في السنوات القليلة الماضية على الصعيد العربي، خاصةً بعد ظهوره في كأس العرب، ثم تعيينه كحكم لمباراة نهائي الدوري السعودي بين النصر والهلال، كذلك عُين كحكم لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

وللإشارة، أن البولندي سيمون لا يمتلك أي يذكر على صعيد السوشيال ميديا، حيث أتضح أنه غير نشط على مستوى التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: