التخطي إلى المحتوى

من هو التيك توكر ابراهيم مالك ويكيبيديا

بعد القبض على التيك توكر ابراهيم مالك ، يتساءل الكثيرون عن عنه، فيما يخص أهم المعلومات حوله ويكيبيديا، بعد تطاوله على الفلاحين، وإساءته للذات الأهلية.

وألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، القبض على التيك توكر ابراهيم مالك وشهرته إبراهيم مخاصي، بعد أن تقدم ضده بلاغ على طاولة النائب العام.

وبالنظر لأسباب القبض على ابراهيم مالك، يتضح أنه أقدم على الإساءة للفلاحين، والتطاول على الذات الأهلية، ونشر الفسق والفجور، واستخدام إيحاءات لا أخلاقية. وكانت شهدت بدايته على التطبيق، سخرية واسعة على صفحات السوشيال ميديا المتنوعة، حيث يتبادل مستخدمي التواصل، صورته كميم.

التيك توكر ابراهيم مالك

من مواليد محافظة الإسكندرية، اشتهر من خلال تطبيق تيك توك، ويصل عدد متابعيه أعتباراً من 2022 لـ280 ألف مشتركاً من خلال منصته الشخصية على التطبيق. عُرف بين جمهوره باسم “إبراهيم مخاصي”، وهو من ضمن الوجوه التي تحصلت على شهرة كبيرة في مدة قصيرة من ظهوره على التطبيق.

تم إلقاء القبض على ابراهيم مالك صباح الثلاثاء (27 سبتمبر)، بعد تلقى النائب العام، بلاغاً من أحد المحامين المعروفين، مفاده إقدام أحد مستخدمي منصة تيك توك بشكل لا يليق. وبالنظر في أمره، تم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته، اعترف أن هدفه من تدشينه حساب على تيك توك، جنى الأموال، وتحقيق العائد الربحي من وراء الظهور في بثوث التطبيق.

محتوى رائج | فضيحة عصام صاصا تسريب فيديو عصام صاصا وجهاد المحذوف كامل

عازب مين ترضى بيا

اشتهر إبراهيم مالك الشهير بـ”إبراهيم مخاصي”، بعدة عبارات على تطبيق التيك توك، من بينها عازب مين ترضى بيا، زاعماً أنه يبحث عن عروس، من أجل لفت الأنظار. ولكنه تمادى في الأمر بشكل ملحوظ، وأصبح لا يخرج في بث مباشر سوى مع النساء، ولكنه يتطاول عليه بشكل لا يليق، وأظهر مدى سخريته من الفلاحين في أكثر من موقف.

وانتشرت عديد التكهنات على مستوى صفحات السوشيال ميديا، وخاصةً تيك توك، حيث أجرى بعض الأشخاص، تحقيقاً حول إبراهيم مالك، بعد إثارته للجدل. وفي مقطع فيديو متداول، يرصد معلومات خفية حول هوية المشهور، ليتضح أنه مطلق وأب لأبناء، وسط مزاعم بأنه يُعاني من عارض صحي.

سبب تسمية إبراهيم مخاصي بهذا الاسم

بعد الجدل الذي أحدثه، اختار مستخدمي التطبيق، اسم إبراهيم مخاصي، من أجل النيل منه، بعد أن تطاول على متابيعه، في أكثر من لايف، مطالباً إياهم التكبيس والتفاعل مع البث.

لذلك جاء أسم إبراهيم مخاصي حتى يتمكنوا من إثارة غضبه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: