الأخبار من المصدر إليك مباشرة

التقديم على استشارية العاطلين عن العمل 2020.. بالرابط

نشرت وزارة العمل العراقية رابط التقديم على استشارية العاطلين عن العمل 2020 ، لكافة العراقيين المتواجدين فى العراق وياتى ذلك من اجل الظروف الصعبة الذي يمر بها العراقيين .

وزارة العمل العراقية خلال الصفحة الرسمية لها على صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك قالت أنه بداية من يوم الاثنين 19 أكتوبر 2020 والي نوفمبر 2020 من الشهر المقبل سيتم تفعيل القروض الصغيرة فى جميع أنحاء العراق.

طريقة التقديم على استشارية العاطلين عن العمل 2020

الوزارة دعت العراقيين بعدم مراجعة إدارات وزارة العمل فى كل أنحاء العراق بسبب تفشى وباء كورونا موضحة أن سيتم تفعيل التقديم الكترونيا عبر الموقع الرسمي للوزارة في خلال الساعات القليلة المقبلة .

التقديم علي الاستشارية من هنا

وأوضحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أن الذي سيتم استهدافه هي فئة الباحثين عن أداء عمل الذين كان لهم مستشار عاطل عن أداء عمل فى الوقت الماضي وطالب بمراجعة الدوائر الخاصة بالوزارة فى جميع أنحاء العراق .

وأوضحت وزارة العمل إلى أن الطلب الخاص بالتقديم على القروض الاستشارية للعاطلين عن أداء عمل 2020 سوف يتم بطريقة الكترونية فى خلال ساعات العمل الرسمية وقامت بالتشديد على أهمية متابعة عمل وزارة العمل عبر البوابات الرسمية من اجل الاستعلام عن كل شي حديث .

ونوهت إلى انه يجب أن يكون لدى المتقدم للطلب مستشار خاص به عاطل عن أداء عمل من اجل التقديم وإذا تم تركه فعليه بالرجوع للوزارة وفى حالة إذا كان لا يوجد استشاري لدى المتقدم ولم يقوم بتسجيل معلوماته عبر الموقع الخاص بالوزارة فهو سيكون فى حالة ليس من حقه القرض موضحة انه بعد أن يتم الانتهاء من التسجيل سوف يتم تحديد ميعاد من اجل مراجعة الوزارة ليتم الحصول علي مستشار القرض ولا يكون له راتب.

شاهد أيضًا: الآن متاح رابط molsa.gov.iq استمارة التقديم علي قرض وزارة العمل 2020

error: