التخطي إلى المحتوى

التفاصيل الكاملة لتطاول جسار الوادعي على الذات الإلهية

أحدث هاشتاج نطالب بالقبض على جسار الوادعي ضجة في السعودية، حيث تناقل المدنون مقطع فيديو لا تزيد مدته عن 40 ثانية، يرصد ظهور أحد الأشخاص يتطاول على الذات الإلهية.

وفي التفاصيل ذُكر أن صاحب المقطع يدعى جسار الوادعي، ويمتلك حساب شخصي على سناب شات أقدم على نشر فيديو من خلال صفحته الشخصية، يتطاول فيه على الذات الإلهية، مما أثار استنكار وموجة انتقادات لاذعة، وسط مطالبات كثيرون من المدونون بسرعة القبض عليه والتحقيق معه، والتأكد من سلامة صحته نظراً لظهور بوضع مريب. وشن مغردون كثر، هجوماً لاذعاً ضده مؤكدين أنه لا يمثل إلى نفسه فقط، ووجهوا أشد العبارات له على خلفية تطاوله على السعودية والذات الإلهية بشكل عام، مما أدى إلى تصدره ترند عمليات البحث الرائجة في الساعات الأخيرة.

قصة جسار الوادعي

تناقلت حسابات ناشطون عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج تحت عنوان #نطالب_بالقبض_علي_جسار_الوادعي، معبرين عن حزنهم الشديد تجاه تداول المقطع الخاص به على نطاق واسع، نظراً لأنه يحتوى على حديث لا يليق، وسب وقذف لجهات مختلفة مما أدى إلى مطالبات آلاف المستخدمين بالقبض عليه، ويترقب آلاف المدونون من خلال مختلف صفحات السوشيال ميديا تويتر، انستقرام، تيك توك، سناب شات، إعلان السلطات السعودية تم القبض. وصعد وسم #نطالب_بالقبض_علي_جسار_الوادعي، الأعلى شيوعاً على موقع التدوين “تويتر” خلال الـ24 ساعة الأخيرة بالمملكة، وسرعان ما أقدم نشطاء على تحميل المقطع، وتداوله على مواقع التواصل، أمثال انستقرام و تيك توك، وحصد آلاف المشاهدات عبر اليوتيوب.

يذكر أنه إلى هذه اللحظات لم تصدر أي جهة إعلامية أو جهات رسمية سعودية، بياناً تكشف فيه عن صحة المقطع المتداول المنتشر بكثرة وبشكل ملحوظ، ومن المتوقع أن تعلق وزارة الداخلية على هذا الفيديو بعد ظهوره في المؤشرات الأعلى رواجاً، وتصدره حديث المستخدمين اليوم. وبدأ رواد التواصل الاجتماعي في طرح عدة أسئلة حوله، والبعض ذكر أنه يعاني من مرض نفسي أو ما شابه، ومغردون آخرون أبدوا تساؤلهم حول جنسيته وحسابه على سناب شات، يذكر أن ردود الأفعال تباينت في الساعات الماضية، ومعظمها تطالب بالقبض عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: