التخطي إلى المحتوى

التسجيل في منصة مدرستي الآن برابط مباشر للتعليم عن بعد 1442
التسجيل في منصة مدرستي

التسجيل في منصة مدرستي الآن برابط مباشر للتعليم عن بعد 1442، نوفر لكم ملف كامل عن المنصة وكل ماتقدمه لكم من برامج تعليمية مختلفة فتابعوا معنا هذا التقرير حتي النهاية .

لماذا منصة مدرستي

أصبح من المتاح الآن لجميع الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية الدخول علي منصة مدرستي والتسجيل بالموقع من خلال الرابط المباشر الذي ننشره لكم هنا .

وكانت وزارة التعليم السعودية قد اعتمدت اعتمادا كليا علي  نظام التعليم عن بعد والذي اثبت نجاحه ووفر الوقت والجهد والعرق والمال وانسجم معه الجميع .

منصة مدرستي بالسعودية للتعليم عن بعد منصة الكترونية تعليمية شاملة وكاملة تطرح العديد من القضايا التعليمية الهامة والمطلوبة للطلاب والطالبات .

ماتقدمه المنصة من برامج مختلفة

تقدم منصة مدرستي المناهج هذا العام الدراسي 1442 ميسرا ومشروحا شرحا بسيطا للطلاب وتقف وزارة التعليم مع الطلاب علي مسافة واحدة من اجل تعويض مافاتهم من وقت ودروس وتعلم .

وكانت جائحة كورونا هي السبب الرئيسي في ان تلجأ وزارة التعليم لفتح باب التعليم عن بعد للجميع حتي تقي الطلاب والطالبات شر فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

منصة مدرستي تمد الطلاب بالحصص المدرسية والمناهج وفي مواعيد معروفة للجميع حتى يتم المتابعة والتركيز مع جدول الحصص دون صخب ولا ضجر ولا ضوضاء ولا أي شيء فيستطيع الطلاب الاستيعاب والفهم بسهولة حتى يصل الطالب للمعلومة التي يتمناها بسهولة ويسر وإتقان .

التسجيل في منصة مدرستي

كما أن الامتحانات في هذا العام ستكون الكترونيا وكل شيء سيصبح بالطريقة الحديثة التي أثبتت نجاحها لدي الجميع وعند الجميع وهكذا تستمر العملية التعليمية في تألق ونجاح كما كانت علية من ذي قبل ويضمن أولياء الأمور سلامة أبنائهم وهم في منازلهم بعيد عن أي خطر من الممكن ان يتعرضون له .

التسجيل في منصة مدرستي مجانا

كما تؤكد وزارة التعليم السعودية أن التسجيل بالمنصة مجاني ولا توجد أي اشتراكات ولا مقابل مادي من اجل الحصول علي العلم من خلال المنصة التعليمية التي أصبحت هي الملاذ للجميع بعيدا عن أي منصات خاصة من الممكن ان تستغل الطلاب والطالبات لكن هذه هي المنصة الرسمية لوزارة التعليم السعودية تقدم خدمات علمية من مناهج أصلية مدروسة ومحمية من كل التدخلات الخاصة فهي مثلها مصل الكتاب المدرسي المعتمد تماما .

برامج وحصص ومناهج داخل المنصة

تقومون الآن بالتسجيل داخل منصة مدرسة وتجدون فيها كل ما تحتاجونه .

نظام الأسئلة وأجوبتها نظام جميل وحديث ستجدون في مختلف المواد أسئلة متعددة ومختلفة ومعها أجوبتها الشافية والكافية .

الأجمل من كل ذلك وجود الكتب المدرسية علي المنصة الكترونيا تقومون بتحميل الكتب المدرسية بكل سهولة وذلك يوفر لكم الكثير .

فوائد التسجيل في منصة مدرستي

تنشر المنصة أيضا مجموعة كبيرة من الاختبارات التجريبية والإجابة عليها حتى يتم تدريب الطلاب علي الاختبارات وحلها لاكتساب خبرات علمية لجميع الطلاب .

يتمتع الطلاب المسجلين بالمنصة بالاستماع الي الدروس وشرحها بشكل مباشر مع مدرسين متخصصين ومن الممكن التجاوب مع المعلم ومناقشته في الدرس .

انشطة مختلفة ومتعددة

كما تقدم لكم المنصة الترفية والألعاب  للطلاب حتي ينشطوا ذاكرتهم ويستريحون من الدروس قليلا ويجددون الفكر.

الالتزام موجود داخل المنصة  فيتم الإعلان عن ميعاد الدرس ويجب علي جميع المسجلين الالتزام بالمواعيد المعلنة .

تبدأ الدراسة بالمملكة العربية السعودية في 11 نحرم 1442

كل الأمنيات الحلوة لجميع الطلاب بقضاء وقت ممتع مع منصة مدرستي والاستفادة من كل ماتقدمه لهم من دروس وشرح وكتب ومناهج وتعليم وأنشطة والعاب وكل شيء .

وسيظل الحال كما هو علية بنظام التعليم عن بعد والشرح الالكتروني والمتابعة الدقيقة من خلال منصة مدرستي لكل الطلاب والطالبات حتى نهاية وباء كورونا المستجد كوفيد 19 ، حتى نضمن سلامة أولادنا وبناتنا ونقيهم شر الوباء .

للدخول والتسجيل بمنصة مدرستي يرجي الضغط هنا

قد يهمك أيضا

scolarium.onefd.edu.dz نتائج المراسلة 2020

رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد 1442 وطريقة التسجيل في مدرستي والدخول الجديدة

منصة مدرستي التعليمية | https://schools.madrasati.sa/

التعليقات

اترك تعليقاً