التخطي إلى المحتوى

البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023.. البوابة التعليمية سلطنة عمان www moe gov om

البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023 – البوابة التعليمية سلطنة عمان www moe gov om ، أعلنت مصادر تربوية، عن تفعيل رابط مباشر للدخول للمنصة التعليمية  داخل سلطنة عُمان، حتى يتمكن الطلاب والطالبات وأولياء الأمور من الإطلاع على النتائج بشكل أون لاين مجانًا.

وقالت مصادر تعليمية رسمية، أن رابط البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023 تسجيل دخول البوابة التعليمية سلطنة عمان www moe gov om ، بات متوفر لجميع الطلبة في شتى ولايات السلطنة، بعد ترقب طال الفترة الماضية.

رابط موقع البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023

تتمثل خطوات الحصول على النتائج، عبر رابط موقع البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023 تسجيل دخول البوابة التعليمية سلطنة عمان www moe gov om ، من خلال تمثيل بعض الخطوات التالية:

– يجب أن يكون الطالب أو ولي الأمر يمتلك حساب مسبق داخل المنصة الإلكترونية.
– فور الدخول إلى رابط المنصة “من هنا“، يتم الذهاب إلى قسم النتائج.
– وللإشارة، أنه فور الوصول، سوف تتمكن من التعرف على إمكانية الحصول على النتائج مباشرةً، من خلال قسم الإشعارات.

وكانت أعلنت عدد من المدارس في السلطنة، عن إتاحة النتائج عبر الـ”أون لاين”، بشكل مباشر، ويأتي في إطار تيسير كافة الأمور على الطلاب وأولياء الأمور. ويجدر الإشارة، أنه بات بإمكانكم الآن الدخول إلى المنصة التعليمية، والإطلاع على النتائج الخاصة بالترم الأول.

حيث روجت مصادر مطلعة في الشأن التعليمي داخل السلطنة، أن عدد من المدارس قامت برفع النتيجة الخاصة بالطلاب والطالبات عبر موقع المنصة، أي يُمكن لكم الآن الاستعلام عنها.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث، حولين رابط النتيجة، الذي دخل دائرة الضوء، بعد إعلان ظهورها من خلال موقع البوابة التعليمية. ولعلنا وفرنا لكم أعلاه، تقرير شامل بخطوات ورابط الاستعلام عن النتائج بكل سهولة، خاصةً بعد أن انتشرت أنباء تؤكد ظهورها على شبكة الأنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: