التخطي إلى المحتوى

البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني | فيديو البنت الاجنبيه في اليوم الوطني

روجت إحدى حسابات “Telegram”، لمقطع مزعوم تحت عنوان فيديو البنت الاجنبيه في اليوم الوطني ، وعقب مرور ساعات قليلة من تداول المقطع، أعتلى وسم  البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني قائمة الأعلى رواجاً على منصات التواصل، وخاصةً ابليكشن “تيك توك”.

وحصد المقطع، قرابة الـ200 ألف مشاهدة، عبر إحدى حسابات تليجرام، مما أدى إلى تصدره الترند مؤخراً. وتصدرت عديد عبارات البحث، قائمة المحتوى الرائج على “تيك توك”، وسط تساءل المئات عن المقطع الأصلي.

البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني

ظهر مؤخراً، مقطع فيديو بعنوان “البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني”، اجتاح منصات التواصل الاجتماعي، وحصد آلاف المشاهدات في مدة قصيرة من نشره. ويُظهر الفيديو المنتشر، ظهور فتاة تظهر ثديها وتتعرض للتحرش من الشباب المتواجد حولها، وبدت في حالة هستيرية، ووصف ناشطون شريط الفيديو بالغير أخلاقي.

وعلم كايرو تايمز، أن مقطع فيديو البنت الاجنبيه في اليوم الوطني عاري تماماً من الصحة، ويعود لثلاث سنوات، وتحديداً تم نشره لأول مرة منذ أكتوبر 2019.

وفي التفاصيل، أتضح أن مقطع فيديو البنت الاجنبيه في اليوم الوطني مجرد عناون وهمي، الهدف منه إثارة الجدل وتحقيق أكبر عائد من المشاهدات وتحقيق التفاعل على الصفحة التي نشرت المقطع على تليجرام.

ويجدر الذكر، أن المقطع تم تصويره منذ ثلاث سنوات، خلال مظاهرات لبنان المعروفة إعلامياً بـ”ثورة 17 تشرين الأول”. وقد تبادل المقطع على نطاق واسع على مختلف وسائل الإعلام اللبنانية آنذاك، وأثار غضب السلطات لما احتواء من مشاهد لا تليق.

قد يعجبك | بالأحمر.. مقطع فضيحة كيكة ام شامبو facebook تستعرض مؤخرتها وتثير ضجة

فيديو البنت الاجنبيه في اليوم الوطني “فيك”

في الحقيقة أن فيديو البنت الاجنبيه في اليوم الوطني “فيك”، أي غير صحيح بالمرة، حيث يُزعم أنه جرى تصويره خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي 2022 92، وفي الحقيقة أن المقطع قديم، وتم تصويره في مظاهرات لبنان وليس في السعودية، كما انتشر على وسائط التواصل وعدد من الحسابات المزعومة.

 فيديو البنت الاجنبيه في اليوم الوطني

بخلاق ذلك، فإن مقطع فيديو البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني حصد 200 ألف مشاهدة، في ظرف ساعات من نشره على تليجرام، وسرعان ما ذاع صيته على “تيك توك”.

قد يهمك | شاهد فيديو جينا فيليبس الغير أخلاقي المنتشر Only Fans jenna phillips

من جهة أخرى، اندلعت “ثورة 17 تشرين الأول”، في لبنان في اليوم السابع عشر من أكتوبر لعام 2019، احتجاجاً على الوضع الاقتصادي الصعب التي تعيشه البلاد، ورفع قيمة الضراب وارتفاع الأسعار بشكل باهظ، مما أثار غضب المواطنين، الذين أقاموا في الطرق العام لعدة أيام متتالية، مطالبين الحكومة، بإرجاع لبنان كما كانت.

وقضت السلطات اللبنانية، أياماً في إعادة الوضع من المذبذب إلى شبه أمن، بعدما تم إخلاء الطرق من المواطنين، وعودة حركة السير إلى طبيعتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: