التخطي إلى المحتوى

البلوجر سارة محمد واخر تفاصيل عن حالتها
البلوجر سارة محمد واخر تفاصيل عن حالتها

البلوجر سارة محمد واخر تفاصيل حالتها ، الفتاة المصرية التي كانت حديث الشارع المصري في خلال الساعات الماضية والتي سرعان ما انتشرت قصتها في جميع أنحاء الوطن العربي.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عنها لاسيما بعد أن فقدت الفتاة نظرها أثناء حادث سير، والجدير بالذكر أن قائد السيارة كان خطيبها وللقصة حديث كبير بعد أن تبينت عدة نقاط عن تفاصيل الحادث وما حدث مع البلوجر سارة محمد.

يذكر أن الحادث كان قد تسبب بالمتاعب الكبيرة لها وكانت البلوجر سارة محمد حاولت تفادي خطيبيها اثر محاولة سرقة من حد لصوص السيارات علي احدي الطرق بعدما قام اللص بإطلاق أعيرة نارية أثناء مطاردته لسيارتهما في محاولة منه لسرقة السيارة.

وتشير الأنباء إلي أن احدي الاعارية النارية هشمت زجاج السيارة وهو ما أدى إلى تتطير الزجاج نحو عين البلوجر سارة محمد والجدير بالذكر أنها نقلت إلي احدي المستشفيات واجريت لها العمليات الجراحية.

تطور حالة البلوجر سارة محمد

وتشير التقارير الطبية إلي أن العين اليمني لها فقدت البصر تماما وان العين اليسري من الممكن اجري عمليات لها لاسترجاع البصر لكن تحتاج إلى الذهاب إلي خارج مصر.

وكانت البلوجر سارة محمد قد تعاطف معها الملايين من المصريين في مصر والعالم العربي بعد التصريحات الأخيرة لها ومن خلال احدي التصريحات التلفزيونية قالت البلوجر سارة محمد، كل ما دكتور يشوف عيني التانية يقول دي مش نافعة وحتى لما روحت المستشفى قعدوني 4 أيام من الطلقات.

وكشفت البلوجر سارة محمد انه تم استخراج الزجاج من عينها بالكامل إلا أن عينها الأخري مازال يتواجد بها شظايا من الخرطوش وهو الأمر الذي يتطلب تداخل جراحي بإمكانيات غير متواجدة في مصر.

خطيب سارة محمد

وكانت سارة اعربت عن صدمتها من عدم سؤال خطيبها عليها بعد كل ما مرت به مشيرة إلى انه قام بزيارتها مرة واحدة فقط مع انه لم يتعرض إلى أضرار كبيرة في الحادث وأشارت إلي انهما جيران من شارع واحد.

وقال خطيب البلوجر سارة محمد من خلال تصريح له انه حاول زيارتها إلا انه والد سارة كان يرفض وأشار خطيبها إلي انه لن يتركها ودائما ما سعي إلى إيصال الرسائل لها من خلال أصدقاء سارة ولكن والد سارة منع دخول الأصدقاء إليها.

وتعد قصة البلوجر سارة محمد من القصص التي سرعان ما انتشرت في مصر وسرعان ما كانت حديث الساعة عبر كل المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي لما تضمنته من تفاصيل تعرفنا عليه وسنتعرف الكثير من الأحداث عنها خلال الأيام المقبلة .

خالص التمنيات بالشفاء العاجل سارة محمد البلوجر المصرية ودمتم في حفظ الله وامنه.

التعليقات

اترك تعليقاً