التخطي إلى المحتوى

هل الباشا نائل الشوبكي دكتور أم عميد.. ويكيبيديا الباشا نايل الشوبكي

تساءل كثيرون عن من هو الباشا نائل الشوبكي هل عميد أو دكتور كما زعمت بعض المنصات الإخبارية، حيث أعلن المشهور الأردني  لورنس المنسي عن خطوبته مجدداً من آل الشوبكي.

وشارك لورنس المنسي يوم “الجمعة”، تفاصيل خطوبته، معلناً عن نسبه، وشارك عدد من الصور لحضور المعازيم ومقاطع فيديو حازت على تفاعل واسع. وفي التفاصيل، سلطت عدد من المصادر، الضوء حولين الباشا نايل الشوبكي، الذي تصدر أسمه دائرة الاهتمام في الساعات القليلة الماضية، خاصةً بعدما زعمت منصات إلكترونية، أنه يعمل في القطاع الطبي ويمتلك عيادات خاصة، وفي الحقيقة أنها معلومة غير صحيحة.

وعلم “كايرو تايمز”، أن الباشا نائل الشوبكي هو والد خطيبة لورنس المنسي، وكان يعمل كـ”مدير مخابرات” سابق. وكانت انتشرت عديد الأنباء، تفيد بأن الشوبكي يعمل في مهنة الطب، تزامناً مع تشابه أسمه باسم الدكتور نائل الشوبكي استشاري أمراض القلب والشرايين والقسطرة العلاجية، في “الزرقا” بالعاصمة عمان المملكة الهاشمية الأردنية، وتبين أنه مجرد تشابه أسماء.

وتصدر على مختلف مواقع السوشيال ميديا، وخاصةً “انستقرام”، نبأ خطولة لورنس المنسي للمرة الثانية، وأثار الخبر فضول المعجبين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه المناسبة السعيدة. وحرص المئات على تقديم التهنئة لأحد أشهر الوجوه في الأردن، والذي يحظى بـ1.7 مليون متابعة عبر حسابه الشخصي بـ”النستقرام”. وللإشارة، أن لورنس لم يكشف عن وجه خطيبته، وكما عود متابعيه، بعدم مشاركته بتفاصيل حياته الشخصية، فكان يرفض ظهور خطيبته الأولى “السابقة” معه أيضاً، نظراً لأنه من ضمن المشاهير الذين يفضلون عدم اقحام مثل هذه التفاصيل المتعلقة بهم على العام.

وانفصل المشهور الأردني لورنس المنسي، عن خطيبته الأولى، في أكتوبر / تشرين الأول 2022، بعد مدة من الخطوبة، ولم يكشف وقتها عن سبب الانفصال. وبعد أشهر من الانفصال، أعلن في الثالث عشر من يناير / كانون الثاني 2023، عن خطوبته مجدداً من فتاة أردنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: