التخطي إلى المحتوى

الا ايها الضيف الذي عاب سادتي.. الإجابة الصحيحة
الا ايها الضيف الذي عاب سادتي

نرصد لكم إجابة سؤال الا ايها الضيف الذي عاب سادتي ضمن أسئلة الامتحانات التجريبية لطلاب أولى ثانوي وتحديداً في مادة اللغة العربية، و تجدون الإجابة الصحيحة مرفقة لكم أسفل التقرير.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بدء الامتحانات التجريبية في كل مواد الوزارة لطلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2020-2021، و ذلك استعدادًا للامتحانات الرسمية لمنتصف العام.

ويسعى العديد من طلاب الصف الأول الثانوي لحل الامتحانات التجريبية في مادة اللغة العربية 2020 الآن، حيث يخوض الطلبة الامتحانات حتى خمس أيام.

الا ايها الضيف الذي عاب سادتي

تبين أن إجابة سؤال ألا أيها الضيف الذي عاب سادتي هي “ينشب ناراً في الضلوع“، حيث ما يميزه هو الأسلوب المجازي، و التي أشتهر به قول المؤلف بشأن هذا النص.

علي جانب متصل أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي 2020 وجاء كالتالي: في يوم الأربعاء الموافق 16 من ديسمبر: يمتحن الطلاب مادة اللغة الإنجليزية  وأيضًا مادة الجغرافيا فقط.

وفي اليوم الثاني الموافق الخميس 17 من شهر ديسمبر، يمتحن الطلبة مادة اللغة الإنجليزية رقم 2 وكذلك مادة الرياضيات.

أما في اليوم الثالث وهو يوم السبت الذي يوافق 19 من شهر ديسمبر يخوض الطلبة امتحان مادة الفلسفة والمنطق والفيزياء.

وفي اليوم الأخير وهو يوم الأحد 20 ديسمبر 2020: يخوض الطلاب مادة الكيمياء والتاريخ فقط.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي ختام التقرير، و الذي أوضحنا من خلاله لحضراتكم إجابة سؤال إلا أيها الضيف الذي عاب سادتي ، و الذي حصد الآلاف المعدلات البحثية في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، كذلك تطرفنا للحديث عن بعض الأمور الأخري بشأن الامتحانات التي أقرتها الوزارة تمهيداً لبدء امتحانات منتصف العام 2021.

اقرأ أيضًا: ما المركب الغير عضوي الذي يدخل في تركيب الوحده البنائيه ل dna

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: