التخطي إلى المحتوى
الامير عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود في ذمة الله | تفاصيل
الامير عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود

توفى الامير عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود مساء اليوم الاثنين الموافق 24 أبريل 2023 ميلاديا والموافق 4 شوال 1444 هجريا عن عمر يناهز 50 سنة في محل إقامته بالمملكة العربية السُّعُودية بد معاناة مع المرض.

وذلك وفقا لما أعلنه الديوان الملكي بالسعودية اليوم، حيث نعى الديوان وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله آل سعود اليوم الاثنين في بيان جاء نصه كالتالي: “انتقل إلى رحمة الله تعالى الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود، وسيصلى عليه يوم غد الثلاثاء بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض”.

وقد أثار هذا الخبر جدلا وحزناً واسعا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المختلفة داخل وخارج المملكة العربية السُّعُودية بين الآلاف من المستخدمين، وتقدم عدد كبير من الرواد بنعي خاصل لوفاة الأمير متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

من هو الامير عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود

حيث أن الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود يعد من أبرز وأهم الشخصيات السُّعُودية المؤثرة والمعروفة بشكل واسع بين فئة كبيرة من المواطنين بالمملكة ولا سيما سكان الرياض والمناطق المجاورة نظرا لنشاطه المستمر في هذا الجانب من بلد الحرمين الشريفين وانتمائه للعائلة الملكية.

وهو من مواليد سنة 1973 ميلاديا وتوفى عن عمر يناهز 50 سنة اعتبارا من العام الميلادي الجاري 2023، ولد ونشأ وتلقى تعليمه ببلاد المملكة وتخصص في مجال إدارة الأعمال والاقتصاد، تولى العديد من المناصب الرفيعة وشارك في العديد من المشروعات القوية على مستوى الوطن العربي وليس داخل في المملكة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً