التخطي إلى المحتوى

رجوة بنت الامير خالد بن مساعد بن عبدالعزيز ويكيبيديا

كايرو تايمز : تقارير ومتابعات — «رجوة بنت الامير خالد بن مساعد بن عبدالعزيز ويكيبيديا».
ضجت وسائل التواصل الاجتماعي ووكالات الأنباء الأردنية، بخبر خطوبة الأمير حسين بن عبدالله الثاني من الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، حيث تمت الخطوبة اليوم “الأربعاء” في السعودية، وبالتحديد داخل مدينة الرياض مسقط رأس العروس، وحضر حفل الخطوبة الملك عبدالله الثاني وحرمه رانيا العبدالله.

ما علاقة الامير خالد بن مساعد بن عبدالعزيز ؟

تصدر أسم الامير خالد بن مساعد بن عبدالعزيز عمليات البحث الرائجة في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الساعات القليلة الماضية، وفي التفاصيل أتضح أنه لا توجد أي صلة قريبة أو بعيدة بالأمير خالد بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود والآنسة “رجوة”، التي ارتبط أسمها به اليوم عبر سيرش البحث بشكل ملحوظ. وعلم كايرو تايمز أنه لا توجد أي صلة تجمع بين الآنسة رجوة والأمير خالد بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود، حيث تضاربت الأنباء في الأوان الأخيرة، واختلط الأمر على البعض، وشكوا بأنه والدها، وفي الحقيقة أن والدها ليس من آل سعود، ويدعى بالكامل باسم “خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف”.

أصول ونسب الآنسة رجوة خطيبة حسين بن عبدالله الثاني

أفادت تقارير معلوماتية وصحفية رسمية، اليوم الأربعاء، أن عائلة الآنسة رجوة آل سيف يرجعون لقبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار من منطقة سدير في نجد، أي أن أصولها سعودية. وخطفت الآنسة رجوة الأنظار في صورها التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملحوظ اليوم، وأبدى المئات تغزلهم في جمالها، حيث حظيت منذ الظهور الأول على استحسان وتفاعل كبير.

الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

أتضح أن الآنسة رجوة من مواليد اليوم الثامن من شهر أبريل لعام 1992، أي أن عمرها الحالي 28 سنة، في حين أن زوجها المستقبلي الأمير حسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني، ولد في 28 يونيو من 1992، أي أن خطيبته تكبره من الجانب العمري بفارق طفيف للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: