التخطي إلى المحتوى

الاعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2020 الجزائر عبر orientation esi dz 2021
الاعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2020

ينشر “كايرو تايمز” رابط الاعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2020-2021 ، كما نتعرف من خلال التقرير التالي ، علي طريقة الحصول علي النتيجة الخاصة بكم إلكترونيًا دون الحاجة للخروج من المنزل ، حيث يبحث العديد من الطلاب عن النتيجة ، خصوصًا بعد الإنتهاء من التسجيلات الجامعية الجزائر 2021 orientation-esi.dz  ، وننشر لحضراتكم الرابط و الخطوات بالتفصيل.

وكانت وزارة التربية الوطنية الجزائرية ، قد أعلنت مؤخرًا عن موعد الدخول المدرسي 2021 الجزائر.. تاريخ الدخول المدرسي 2021 وخصصت أيامًا لحضور الطلاب مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا .

و أشارت مصادر صحفية ، أن النتائج باتت متوفرة إلكترونيًا الآن دون الحاجة للذهاب إلي مقر الوزارة ، في ظل فرض الإجراءات الصارمة من أجل الحد من إنتشار الفيروس .

ونستعرض لكم الخطوات و الرابط كالتالي.

رابط الاعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2020-2021 الجزائر

حتى تتمكنوا من الحصول علي النتائج الخاصة بكم في تسجيلات الجامعة الجزائرية بشكل إلكتروني ، عليكم بهذه الخطوات.

  • الدخول إلي موقع التسجيلات في الجزائر ، مباشرةً إلي صفحة النتائج عن طريق النقر علي الرابط التالي: https://www.orientation-esi.dz/
  • ثم بعد ذلك ، قُم بتحديد النتائج ، و العمل علي متابعة الخطوات ، وز سيتم ظهور النتائج لكم علي الفور.

و كان تساءل الكثيرون من الطلاب و الطالبات الجامعيين الذين أنتهوا من التسجيلات الجامعية 2020-2021 ، عن رابط النتائج ، و إلي هُنا نكون قد أرفقا لكم الرابط الخاص بها ، و كذلك أوضحنا الخطوات بالتفصيل عن طريق زيارة الموقع الرسمي المعتمد من وزارة التربية الوطنية الجزائرية، و الآن من الممكن لكم استخراج النتائج.

شاهد أيضًا: نتائج السبر الترشيحي 2021.. علمي وادبي ظهرت الآن عبر http://moed.gov.sy