الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الاعلامي محمد الشروقي انستقرام

تصدر خبر وفاة الاعلامي محمد الشروقي، موقع انستقرام خلال الساعات الماضية، بحثًا عن حسابه الشخصي الرسمي علي موقع المشاهير.

سبب الوفاة

ورحل عن عالمنا الإعلامي الشروقي، صباح يوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021، بعد صراع مع المرض، وكتب المغرد “حسين” يقول :”سقوط الإعلامي محمد الشروقي مغشيا عليه في مقهى المحرق الشعبي بالمحرق ، ووفقا لشهود عيان فأن الشروقي قد انقطع عنه التنفس وتوقف عن الحراك ، ما اضطر إلى إسعافه ونقله إلى مستشفى الملك حمد الجامعي وإدخاله إلى غرفة الإنعاش وفارق الحياة. الأربعاء 27 / 10 / 2021، الساعة 15’12 فجرا”.

الاعلامي محمد الشروقي انستقرام

يبحث المئات من الأشخاص في البحرين، عن رابط حساب الإعلامي محمد الشروقي الرسمي علي موقع أنستا، والجدير ذكره، أنه لا يمتلك أي حسابات علي موقع التواصل، وبحسب مصادر، فإنه من الإعلاميين أصحاب الشهرة علي شبكة السوشيال ميديا، كما لديه لفيف من اللقاءات المتميزة علي يوتيوب.

وغرد الدكتور عبدالله المدني بقوله “ألف رحمة ونور على الإعلامي البحريني الصديق محمد الشروقي (محمدالبشري)، الصوت الجريء المنافح عن عروبة البحرين وسيادتها ضد قوى الظلام والشر والطائفية”.

وغردت دار آل خليفة تقول :”الله يرحمه ويغفر له كان من خيرة الأقلام التي دافعت بشراسة عن #البحرين #محمد_الشروقي”.

وقال عبدالمهدي :”ماذا ستقول اليوم عندما تقف أمام الله ليسألك ولسانك ويدك وقلبك وكل جارحة من جوارحك شاهدة عليك؟، نسأل الله أن يجازيك على كل كلمة نطقتها وكتبتها ويحشرك مع من كنت تتولاهم في دنياك ويشركك في عملهم ويشركهم في عملك”.

وكتب آخر :”خسرت البحرين ليلة البارحة من أبرز الإعلامين المدافعين عن البحرين أيام الأزمة عام ٢٠١١ ، وكان رجل شرس ضد الخونه، وصوت الحق من خلال قلمه وبرنامجه على شاشة تلفزيون البحرين الله يرحم #محمد_الشروقي ، ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر السلوان”.

من جانبه علق “محرقي” يقول :”المرحوم البطل محمد الشروقي رحمك الله عشت أسد وتوفيت أسد ولا عزاء للشامتين الأنذال، فَقَد لقنت الذيول الخونة دروساً وغيرهم من الجرذان الشامتين الجبناء في الوطن، #المحرق #البحرين #اسد_الشروقي_الله_يرحمه”.

error: