الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الاعلامية ريم عارف ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | reem aref

الاعلامية ريم عارف ويكيبيديا، من مواليد سنة (1986) ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 34 عاما أعتباراً من سنة 2021، تحمل الجنسية الإماراتية، وتعمل في مجال الإعلام حاليًا، ولقت شهرة علي صفحات التواصل الاجتماعي انستقرام و سناب شات.

الاعلامية ريم عارف ويكيبيديا

تقدم الإعلامية البارزة ريم عارف، برنامجاً تلفزيونيًا معروفًا عبر قناة دبي، وسبق وأن عملت لصالح عدد من المحطات الفضائية المختلفة علي رأسها (محطة الظفرة التلفزيونية – محطة دبي الرياضية).

تُعتبر reem aref من مواليد يوم 4 من شهر سبتمبر عام 1986 وتبلغ من العمر 34 عامًا، ولدت لأب إماراتي وأم سورية.

سناب ريم عارف

تحظي الإعلامية ريم عارف بشعبية كبيرة من خلال صفحاتها المعتمدة علي شبكة السوشيال ميديا تويتر و انستقرام و سناب شات، ومؤخراً تخطى عدد متابعيها حاجز الـ142 ألف متابع عبر منصة الفيديوهات و تبادل الصور أنستا، كما لها قاعدة جماهيرية علي سناب شات لمتابعتها اضغط هنا.

من هو زوج ريم عارف

تساءل العديد خلال الفترة الماضية عن من هو زوج ريم عارف الإعلامية الإماراتية المقيمة في مصر، إلا أنها سبق وأن تزوجت من قبل ولها طفلة تدعي باسم “حمدة” تبلغ من العمر سبع سنوات، وانفصلت عن زوجها مؤخراً، وأكدت أنها لا تمانع فكرة الزواج للمرة الثانية، موضحة أنها تأمل في مصادفة شخص يشمل ما تتمناه.

يجدر الإشارة إلي أن الإعلامية المتميزة ريم عارف، لقت حملة كبيرة من الانتقادات خلال السنوات الماضية، عقب تسريب مقطع غير أخلاقي منسوب لها، وتم حذف المقطع من جميع صفحات التواصل، وتبين أنها ليست هي بعد التأكد من المقطع.

وتحرص ريم عارف علي نشر اليوميات وأحدث الصور لها علي مختلف حساباتها الرسمية.