الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الإعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2020 Orientation الآن

الإعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2020 Orientation  الان وبرابط مباشر للنتيجة في اقل من دقيقة بعد اعتمادها من الوزارة اليوم علي ان يتم اختبار المقابلات للمرحلة الاولي غدا الجمعة.

الإعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2020 Orientation الان

لحاملي البكالوريا 2020 المرحلة الأولي تم الإعلان عن نتائج التوجيه الجامعي من هنا برابط مباشر لموقع النتائج قبل قليل .

وكان موقع التسجيلات الجامعية 20202020 قد أعلن أن جميع بيانات ودرجات طلاب البكالوريا 2020 من مختلف ولايات الجزائر موجودة الآن بالموقع وسيتم رصدها من خلال التعامل مع الموقع الخاص بنتائج التوجيه الجامعي الجزائر 2020 المرحلة الأولي .

وكانت الوزارة قد أعدت لكم نتائج التوجيه الجامعي 2020 لحاملي البكالوريا المرحلة الأولي orientation-esi.dz وننشر لكم رابط التسجيلات الجامعية  من هنا من موقعنا للدخول علي النتائج مباشرة .

وكان الموقع الخاص بالنتائج قد اعد كل الإحصائيات التي وصلته من وزارة التعليم العالي من هنا الآن نتائج التوجية الجامعي 2020 متاح وبالرابط المباشر للنتائج لحاملي البكالوريا المرحلة  الأولي .

وبالفعل أعلنت الوزارة بالأمس أن يوم الخميس الموافق 5 نوفمبر هو يوم إعلان النتائج ويوم الجمعة سيتم قبول الطلاب وفتح باب الامتحانات والاختبارات للطلاب المقبولين بالمرحلة الأولي .

وننشر لكم كل مايتعلق بالنتيجة الخاصة بالتوجيه الجامعي علي مدار الساعة من الآن فصاعدا وكل مايتعلق بمواعيد المرحلة الثانية أيضا ستجدونه هنا بموقعنا الذي يقدم لكم خدمات مجانية لجميع الطلاب والطالبات بمختلف جميع الولايات بالجزائر.

وبدأت بالفعل الان تحديدا الوزارة في الإعداد لمؤتمر صحفي يحضره العديد من الاعلامين ومراسلي الصحف بوزارة التعليم العالي كما أفاد مراسل ” كايرو تايمز ” من هناك ان النتيجة ستعلن الآن ويعن بدء العمل بالموقع فور إعلان الوزارة للنتيجة .

وكانت محركات البحث جميعها لاتعمل إلا من اجل طلاب البكالوريا في الجزائر الذين مازالوا يبحثون حتى اللحظة عن نتائج التوجيه الجامعي 2020 الجزائر المرحلة الأولي لحاملي البكالوريا .

و حددت وزارة التعليم العالي بالجزائر  الموعد النهائي لإعلان نتائج التوجيه الجامعي 2020 المرحلة الأولي  للطلاب والطالبات الحاصلين علي البكالوريا سوف يتم الإعلان عنها اليوم .

وقالت  الوزارة انه قد تم تحديد بدء المقابلات والاختبارات اعتبارا من غدا الجمعة 6 نوفمبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر هذا بالنسبة للمرحلة الأولي .

كما أكدت  وزارة التعليم العالي الجزائرية أن  تقديم الرغبات سيكون للمرحلة الثانية من 6 إلي 8 نوفمبر 2020 الجاري .

والآن يمكنكم الدخول لموقع نتائج التوجيه الجامعي وفي اقل من دقيقة واحدة ستحصلون علي نتائجكم الفورية حتى تتوجهون غدا لاختبارات المقابلة الجامعية التي نتمنى لكم أن يكون عام خير علي الجميع خالي من الكورونا أن شاء الله .

ولجميع الطلاب والطالبات الجزائريين الذين يبحثون عن نتائج التوجيه الجامعي أن يدخلوا من هنـــــــــــا

قد يهمك أيضا

نتائج التوجية الجامعي 2020 لحاملي البكالوريا المرحلة الاولي orientation-esi.dz رابط التسجيلات الجامعية

الاعلان عن نتائج التوجيه الجامعي 2020 الجزائر عبر orientation esi dz 2021

error: