التخطي إلى المحتوى

سبب فصل الإعلامية منى سامي من قناة الرابعة

تصدرت الإعلامية منى سامي حديث رواد التواصل الاجتماعي، خاصةً عقب أن كشفت عديد الجهات الإخبارية العراقية، عن فصلها من قناة العراقية الرابعة. وذاع العبر بسرعة البرق، وسط تساءل الكثيرون عن مدى صحة  النبأ، الذي حاز على تفاعل ملحوظ مؤخراً.

وأفادت مصادر مطلعة، أن قناة الرابعة، قامت بإيقاف التعامل مع الإعلامية منى سامي، وعدم إذاعة برنامجها عبر محطة القناة الفضائية.

سبب فصل الإعلامية منى سامي من قناة الرابعة

وحسبما زعمته مصادر صحفية، فإن سبب فصل الإعلامية منى سامي من قناة الرابعة، على خلفية مخالفتها معايير القناة، والتي تجاوزتها الأخيرة.

ويجدر الذكر، أنه أنباء فصل منى سامي من قناة الرابعة، لا تزال غير مؤكدة من مصدر رسمي حتى تاريخ تحرير هذا النص.

فقد ذاع الخبر كالنار في الهشيم، عبر بعض الحسابات المعنية بشؤون الأخبار المحلية على مستوى العراق، بمنصة فيسبوك.

فصل منى سامي حقيقة أم شائعة

لم يتسنى لنا التأكد من صحة خبر فصل الإعلامية منى سامي من قناة الرابعة التي تبث على مستوى العراق. وبالنظر إلى حسابات منى سامي النشطة على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، نجد أنها لا تزال تنشر وتروج لبرنامجها وقناة الرابعة، في إشارة أن الأمور على ما يرام.

وزعمت مصادر، أن منى سامي طاولت بشكل أو بآخر على أحد ضيوفها من خلال توجيه أسئلة محرجة له، مما أثار غضب الأخير، ووجه لها تهديداً قبل خروجه من البرنامج.

وعلى هذا السياق، ترددت أنباء تؤكد فصلها من الرابعة، وفي الحقيقة أن الخبر الذي انتشر على هذا السياق، لا يمس الحقيقة بصلة، حيث أتضح أن جميع الأنباء التي تروج لأنباء متعلقة بهذا الشأن، غير رسمية أو موثوقة.

قد يعجبك فضيحة ملاك القيسي مع مروة القيسي فيديو نادر رقص ملاهي شرقي يثير ضجة في العراق

معلومات عن منى سامي

بتشجيع من أسرتها، قررت منى سامي أن تستكمل مشوارها في السيرك الإعلامي، عقب حصولها على شهادة البكالوريوس تخصص إعلام. فهي من ضمن الكوادر الإعلامية الكفء، ووجه مألوف لدي الملايين من مشاهدي التلفزيون العراقي.

انتشر أسم منى سامي بسرعة البرق، على الساحة الإعلامية، خاصةً عقب ظهورها الملفت للأنظار في قناة الرابعة. وتميزت بأدائها الجريء في الحوار، وأسلوبها المتميز في احتواء الضيوف، وطرح أسئلة جريئة وذات تضامن كبير.

كم عمر الإعلامية منى سامي

وبشأن كم عمر الإعلامية منى سامي ، أتضح أنها في الثلاثينيات من عمرها، وتُعتبر من مواليد الثالث والعشرين من يونيو، في حين لم يتم الكشف عن تاريخ ميلادها بالتحديد.

على جهة متصلة، تصدرت منى سامي وزوجها محرك البحث، ويجدر الذكر، أنه لم توجد معلومات متوفرة حولها في هذا الشأن، فيما يخص حياتها الشخصية.

قد يهمك كم عمر رزان محمد التيك توكر العراقية المثيرة للجدل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: