الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن في ذمة الله.. سبب وفاة الأمير خالد

0

أعلنت الصحف السعودية الكبري، عن سبب وفاة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن مساء يوم الثلاثاء 12 يناير 2021، عن عمر يناهز الـ84 عامًا.

سبب وفاة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن

الامير خالد بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود من مواليد مدينة “الطائف”، متزوج من صاحبة السمو الجوهرة بنت عبد العزيز آل سعود، هو من مواليد عام 1937 ميلاديًا، يُعتبر رجل أعمال سعودي معروف، علاوة علي ذلك فهو مالك مزرعة جودمونت العالمية في المملكة المتحدة، وله من الأخوة عشر ، أما عن الأخوات فهم 6 بنات.

وتقم الكثيرون من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية، لنعى الراحل بعد وفاته وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، و فيما يلي ننشر لكم أبرز التغريدات علي النحو التالي:

وقال حساب فايز المالكي في تغريدته :”انا لله وانا اليه راجعون، اللهم ارحم واغفر لعبدك #خالد_بن_عبدالله_بن_عبدالرحمن واعفُ عنه وادخله الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب واجمعه ومن يحب في الفردوس الاعلى”.

ونعي حساب خالد بن الشيخ الراحل قائلاً:”إنا لله وإنا إليه راجعون، اليوم ترجل الفارس عن صهوة جواده وودعنا إلى مثواه الأخير، الأمير الغالي صاحب القلب الطاهر #خالد_بن_عبدالله_بن_عبدالرحمن، اللهم يارب إن عبدك قد أقبل عليك فأحسن مثواه وأكرم نزله وثبته عند السؤال وأغفر له وأرحمه وأجعله وأموات المسلمين في جنات النعيم”.

كما قال حساب قس بن ساعدة:”رحم الله الامير#خالد_بن_عبدالله_بن_عبدالرحمن الذي يعتبر رمز الفروسيه ، ومالك شركة الموارد القابضة و شبكة أوربت شوتايم ومزرعة جودمونت العالمية التي انتجت الحصان #اروقيت”.

كما تقدم الكثيرون من الشخصيات داخل وخارج الساحة إلي نعى أسرة الفقيد، داعين المولى عز وجل أن يغفر له وبرحمه ويدخله فسيح جناته.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الشيخ عدنان السقا في تركيا اليوم عن عمر يناهز الـ79 عامًا.. من هو ويكيبيديا

اترك رد

error: Content is protected !!