الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اكتشف اكثر الكلمات بحثا في جوجل الآن trends.google

0

إليكم موقع لمعرفة اكثر الكلمات بحثا في جوجل الآن ، و الذي يُمكن لكم من خلاله الاطلاع علي قائمة اكثر الكلمات التي يبحث عنها الآخرون عبر محرك “قوقل”.

يطمح كلاً من مالكي المواقع الإلكترونية الإخبارية، في الحصول علي أكبر عدد ممكن من الموضوعات الجيدة، و التي تأتي لهم بزوار، ومن الطبيعي أن تأتي تلك الزوار بمشاهدات تتسبب في ربح المال في حالة كنت مشتركاً في خدمة Google AdSense، والتي تحقق لكم الربح من خلال كتابة مقالات متوافقة مع SEO، وصور ذات “Creative Commons licenses“، و التي تعني العمل عليها.

موقع لمعرفة اكثر الكلمات بحثا في جوجل الآن

إذا كنت صاحب موقع إخباري، وترغب في العمل علي كتابة مقالات جيدة، بحيث تعود لك في النهاية بمشاهدات جيدة أيضًا من خلال محركات البحث، فعليكم بهذا الرابط: https://trends.google.com/trends/ ، وهو رابط دخول موقع trends.google أي تريندات قوقل، تعني الكلمات الأكثر بحثًا في محركات البحث الآن، كل ما عليكم عقب الدخول هو تحديد الدولة التي ترغبون في معرفة الكلمات أو قائمة التريندات بها، و سيتم ظهور قائمة بالموضوعات التي تجري عليها عمليات البحث حاليًا عبر المحرك، و الذي يُعد من أهم محركات البحث عربيًا وعالميًا.

في النهاية تحصلون علي موضوعات مهمة وجيدة من خلال اللينك المرفق لكم أدناه، وأوضحنا لحضراتكم كيفية التعامل معه فور دخولكم إليه.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!