التخطي إلى المحتوى

افنان الباتل ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | سناب | كم عمرها
افنان الباتل ويكيبيديا

كم عمر افنان الباتل ويكيبيديا، تُعتبر من رواد السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، فبرغم أنها من أسرة ثرية، تحرص علي النشر وتفاعل الجمهور معها عبر سناب شات، وحققت شعبية كبيرة.

من هي افنان الباتل ويكيبيديا

ولدت ونشأت افنان الباتل في المملكة العربية السعودية، لمع نجمها عبر سناب شات منذ الطفولة، حيث دومًا ما كانت تظهر برفقة شقيقتها هنادي صديقة الطفولة، وعندما وصل كلاهما إلي سن الرشد وجدا نفسهما يتمتعان بشعبية كبيرة تخطت الـ8 مليون متابع.

كم عمر افنان الباتل

وخلال الساعات الأخيرة، تساءل الكثيرون عن ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد مشهورة سناب شات افنان الباتل، والجدير بالذكر أنها ولدت في عام (1987) ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 33 عامًا.

يذكر أن نجمة سناب شات السعودية افنان الباتل، تقيم حاليًا في مدينة الرياض، وديانتها هي الإسلام، أما عن دراستها فهي حاصلة علي شهادة جامعة الإمام محمد بن مسعود في الترجمة، وذكرت مصادر مطلعة أنها متزوجة ولديها أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 3 سنوات.

ولقت أفنان الباتل شهرة واسعة علي منصة الصور و تبادل الفيديوهات انستقرام، كذلك الأمر عبر السناب، وحتى تتمكنوا من متابعتها برجاء النقر “هنا“.

يجدر الإشارة إلي أن أفنان الباتل، من الشخصيات التي دومًا ما يتصدر أسمها مؤشر البحث في السعودية من وقت لآخر وهي فاشينيستا معروفة ولها قاعدة جماهيرية عالية.

الفاشينيستا أفنان الباتل، تحرص علي الظهور لجمهورها بشكل مستمر عبر سناب، وتعتمد حاليًا علي نشر الإعلانات من خلال مختلف صفحاتها الرسمية.

يشار إلي أن هنادي الباتل، من النجوم المعروفين أيضًا، ووصل عدد متابعيها مؤخراً إلي ما يقارب النصف مليون شخص، بجانب حسابها علي السناب شات.

التعليقات

اترك تعليقاً