الأخبار من المصدر إليك مباشرة

افلام عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع الفاضحة تحصد الآف المشاهدات

تسريب افلام عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع علي تويتر و انستقرام و فيسبوك تثير جدلاً واسعاً، حيث تصدر 15 مقطع فيديو غير أخلاقي لعنتيل من محافظة المنيا مركز بني مزار.

وحازت أفلام الدكتور أمجد وديع، المعروف إعلاميًا بـ”عنتيل بني مزار”، علي الآف العمليات البحثية في غوغل خلال الساعات الماضية.

أقدم دكتور علاج طبيعي في مركز بني مزار التابع لمحافظة المنيا شمال الصعيد، علي تصوير ما يقارب الـ15 مقطع فيديو، يظهر من خلالهم وهو يمارس الأعمال النافية للآداب والذوق العام.

افلام عنتيل بنى مزار الدكتور امجد وديع

وحسب ما نشرته وسائل إعلام محلية، فإن العنتيل أمجد وديع، مارس الأعمال الغير أخلاقية ما أكثر من 30 سيدة من بينهم ممرضات وآخرون متزوجات، وقد تم تسريب ما يقارب الـ15 مقطع فيديو عبر السوشيال ميديا.

وتم استدعاء السيدات الذين ظهرو مع العنتيل في الفيديوهات المنتشرة، أما عن الباقية فلم يرد أي معلومات عنهم أي تفاصيل إلي هذه اللحظات.

علي سياق متصل، قام 3 أشخاص، بنشر فيديوهات عنتيل الصعيد في بني مزار بالمنيا، علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، بعد رفض الأخيرة الموافقة علي طلباتهم من أجل عدم فضحه بعد وصول الفيديوهات لهم.

ويجدر الإشارة إلي أن هؤلاء الأشخاص الثلاث تم الوصول إليهم وتحديد هويتهم بعدما نشرو الفيديوهات عبر صفحات تويتر، بسبب رفض الدكتور طلباتهم.

كما تم تحديد هوية النساء الذين ظهرو مع عنتيل بني مزار في أشرطة الفيديو، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

30 فيديو +18 لعنتيل بني مزار بالصعيد

وأوضح يوتيوبر عبر قناته المصورة، أن جميع مقاطع عنتيل بني مزار، تحتوى علي مشاهد  لا أخلاقية +18، الأمر الذي أدي إلي القبض عليه، ومن المقرر أن يصدر الحكم في حقه قريبًا بعد عرضه علي النيابة خلال الساعات المقبلة.

error: