التخطي إلى المحتوى

انجي خوري تتحدى سما وتظهر عارية كما ولدت – افلام انجي خوري tiktok

انجي خوري تتحدى سما المصري بفيديو عرضت في منطقه حساسة في جسدها – افلام انجي خوري tiktok ، تسريب مقطع فيديو فاضح لنجمة التواصل الاجتماعي الشهيرة “Angie Khoury”، تعمدت إظهار مفاتن جسدها بشكل لا أخلاقي بغرض تحقيق المشاهدات عبر حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي “سناب شات – تيك توك – انستقرام – تويتر”.

وتنشط المثيرة للجدل، انجي خوري من خلال حسابها عبر تويتر ، وتنشر مقاطع فاضحة، وتثير حالة من الضجة بين متابعيها من وقت لآخر بظهورها شبه عارية. وتتعمد خوري، أن تظهر جسدها بهذا الشكل، وسط مزاعم بأنها تُعاني من مشكلات نفسية بحتة جعلتها عرضة لنفسها.

تلقت مساعدة بـ8 مليون ليرة وتحرشوا بها في سن الـ13 عاماً

زعمت تقارير، بأن سبب تدهور وضع “انجي خوري” التي تلقب نفسها بـ”الجذابة”، حياتها الأسرية، كما أنها عانت منذ طفولتها من معاملة سيئة من أفراد أسرتها. ويؤكد أنها تذهب للطبيب النفسي منذ 2017.

وتعرضت “انجي”، للتحرش في السن 13 عاماً، وأوضحت في حديث صحافي سابق، أنها تعيش حالة العزوبية الآن، ولم يؤكد بعد ما إذا كانت تزوجت من قبل أم لا.

ووفقًا لمعلومات شبه رسمية عبر شبكة الأنترنت، ذكرت بأن نجمة التواصل “انجي خوري”، نشأت وسط أسرة محافظة مكونة من أب وأم ولها اثنين من الأشقاء هم “أحمد وإسماعيل”، وكانت هي البنت الوحيدة لهم. وصفت بأنها تعرضت لأبشع أنواع الضرب على يد والدها، الذي كان يعاملها بشكل سيء، ونتج عن معاملته لها بهذا الشكل، تدهور وضعها النفسي، حتى أصبحت غير مدركة لما تفعل.

وقالت أنها نجحت في الوصول لمبلغ 8 مليون ليرة، رصيدها البنكي الآن بحسب تقرير يعود للسنة الماضية، وأوضحت أنها تحصلت على هذه الأموال من خلال مساعدات الرجال لها، كونها بلا عمل.

أسمها الحقيقي وهذه ديانتها وعمرها وجنسيتها

لقبت بـ”انجي خوري”، في حين أن أسمها الحقيقي هو “نجوى إبراهيم خليق الله”، من مواليد الثاني عشر من أكتوبر لسنة 1998 وتبلغ من العمر 24 عاماً منذ 2023.

تحمل الجنسية السورية. وولدت وترعرعت وسط أسرة تنتمى لدين “الإسلام”. زعمت في إحدى المرات أنه تم اختطافها من أحد الرجال، الذي أقدم على ضربها، ودخلت في خلاف مع الفنانة قمر آنذاك.

ترحيلها من الإمارات بسبب تواجدها في ملهى ليلي

في العام “2019”، أصدرت السلطات الإماراتية، بيانًا تؤكد عدم رغبة البلاد في استضافة انجي خوري، بعد مداهمتها في ملهى ليلي، وتم ترحيلها إلى موطنها الأصلي. إضافة إلى تورطها في أمور لا أخلاقية.

افلام انجي خوري تتحدى سما tiktok

تصدرت انجي خوري تتحدى سما المصري بفيديو عرضت في منطقه حساسة في جسدها – افلام انجي خوري tiktok ، عمليات البحث الرائجة، بعد ساعات من تسريب فيديو لها تظهر فيه شبه عارية.

واعتادت Angie Khoury على أن تبث المقاطع الخادشة للحياء عبر حساباتها الشخصية “تيك توك – سناب شات – انستقرام – تويتر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: