الأخبار من المصدر إليك مباشرة

افلام الراقصة لورديانا وفيديوهاتها شاهدها من هنا في رابط واحد

افلام الراقصة لورديانا وفيديوهاتها شاهدها من هنا في رابط واحد ، بعد ارتفاع اعداد الباحثين عن فيديوهات وافلام الراقصة لورديانا شاهد من هنا كل الفيديوهات .

مجموعة من فيديوهات الراقصة لورديانا التي هزت السوشيال ميديا ومازال البحث منتشرا عنها وننشر لكم في رابط واحد كيف تشاهد كل الفيديوهات للراقصة البرازيبية لورديانا.

افلام الراقصة لورديانا

وكانت قد ظهرت في فيديو وهي ترقص علي أغنية ” اخواتي” باحدي محلات تصفيف الشهر مما جعل الكثيرين يبحثون عن هذا الفيديو وهذا الراقصة ويريدون أن يعرفوا كل شيء عنها .

وبالفعل من كثرة وضغط البحث علي محركات البحث جميعها ظهرت لورديانا في تريندات جوجل وتويتر وراح يغردون نشطاء السوشيال ميديا حول الراقصة .

وفيديو الراقصة لورديانا ذكر المصريين بالراقصة جوهرة وفيديوهاتها وكل ما قامت به من أفلام إباحية وأشياء أخري مقرفة.

برنامج حضرة المواطن وحوار مع مدير اعمال الراقصة

وكان برنامج ” حضرة المواطن ” الذي أذيع عل قناة الحدث قد اجري حوارا مع مدير اعمال الراقصة الذي قال إنها راقصة برازيلية احترفت الرقص بمصر وتعيش بمصر منذ أكثر من 4 سنوات وتقوم بتدريب الفتيات علي الرقص وتذهب إلي الجيم خصيصا لتدريب الفتيات كما إنها تعشق سامية جمال وتعتبر سامية جمال مثلها الاعلي وقدوتها في هذا المجال .

وننشر لكم الحوار والمداخلة الهاتفية مع مدير أعمالها من هنا

أما عن الفيديو الذي انتشر عفويا علي الساحة فكانت لورديانا في احدي مراكز التجميل تعد وتصفف شعرها هناك وفجأة قامت وقدمت وصلة رقص ساخنة بالمركز وقام البعض بتسجيل الفيديو الراقص وتسريبه علي مواقع التواصل الاجتماعي .

الأمر الذي جعلها محل بحث نشطاء السوشيال ميديا وجدث ذلك بالصدفة.

بعد نشر الفيديو بساعات زادت أعداد المتابعين لصفحتها علي انستجرام وصلت إلي نصف مليون متابع ومازال البحث مستمرا عن الفيديو .

رد فعل لورديانا علي الفيديو

وفي أول رد فعل للراقصة البرازيلية لورديانا بعد انتشار الفيديو علي المواقع والمنصات قات لم أكن اتوقع هذا النجاح والفيديو يستحق الانتشار لأنها جاء بشكل تلقائي وعفوي ولم أكن علي أتم استعداد للرقص لكن هذا ماحدث واعتبره نجاح لفني الذي أقدمه للجمهور .

كما أعربت الراقصة لورديانا عن سعادتها الكبيرة لانتشار الفيديو بهذا الشكل وهذه السرعة التي لم تكن تتوقعها وتصدرها التريند اعتبرته نجاح كبير لها .

كما ننشر لكم جميع فيديوهات الراقصة من هنا

قد يهمك أيضا

لورديانا انستقرام.. الحساب الرسمي و الوحيد علي انستجرام lurdinabellydancer-instagram

error: