التخطي إلى المحتوى

“افتحي فمك” فيديو ام ماريا الدولار المنتشر يحصد 300 ألف مشاهدة على tiktok

أثار الظهور الأول لـ”ام ماريا الدولار“، موجة من الضجة على منصات التواصل الاجتماعي. حيث تصدر مقطع فيديو يحمل أسم أم والدة مشهورة السوشيال ميديا ماريا الدولار ترند البحث في الساعات القليلة الماضية.

وفي التفاصيل، حصد مقطع فيديو عبر “تيك توك”، قرابة الـ300 ألف مشاهدة بعد ساعات من نشره عبر إحدى الحسابات التي تحمل أسم “ماريا الدولار”. وسرعان ما طالب مستخدمي التطبيق، بنشر المقطع الأصلي كامل.

فيديو ام ماريا الدولار

وبعد ساعات من نشر “فيديو ام ماريا الدولار”، حصد آلاف المشاهدات. وسرعان ما انتشرت بزاعم بتورطها في شريط لا يليق. من جهته، سجل محرك البحث العالمي جوجل، معدلات بحث متزايدة، حولين الفيديو المزعوم تحت مسمى “فضيحة” في حق والدة ماريا الدولار.

وفي الحقيقة، أن وسم فيديو فضيحة أم ماريا الدولار الذي اجتاح سيرش البحث، لا أساس له من الصحة. وأتضح أنها مجرد تعليقات من قبل فئة من المستخدمين، بغرض إثارة الجدل.

وتباينت ردود الأفعال حولين فيديو والدة ماريا الدولار الذي تصدر الترند في الساعات الماضية. وفي التعليقات، زعمت بعض الحسابات أنها تمتلك مقطع لا أخلاقي لأم ماريا، مما أثار حالة من الضجة بين معجبيها. وتبين أنه لا صحة لهذا الردود التي لقت انتشارا بارز على مستوى “تيك توك”، والهدف منها حصد التفاعل ليس إلا.

ماريا الدولار “من هي”

يذكر أن، المؤثرة والبلوقر الفلسطينية ماريا الدولار، تعيش في تركيا منذ سنوات، برفقة صديقها والدتها، في حين ترجع أصولها إلى قطاع غزة. اشتهرت بفضل محتواها عبر منصات التواصل، وخاصةً انستقرام، حيث تحظى بتفاعل كبير. وخلال مدة قصيرة، نجحت في كسر حاجز الـ260 ألف متابعاً عبر انستقرام، وعلى هامش الوصول لـ500 ألف مشتركاً من خلال قناتها الرسمية بمنصة “تيك توك”.

لا تزال في العشرينيات من عمرها. ويُزعم أنها تعيش حالة عاطفية مع شاب وسيم يحمل اسم “آدم”. وتحرص ماريا الدولار على مشاركة جمهورها بكل جديد لها. وبفضل إطلالاتها خفيفة الظل، وصلت إلى مكانة جيدة عند المستخدمين، وحاز أسمها على ضجة واسعة، حتى أصبحت وجهاً مألوفاً بالنسبة للكثيرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: