الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اغتيال حسن زيد بصنعاء.. عن عمر 66 عامًا وتطورات الحالة الصحية لأبنة شقيقه

يوضح “كايرو تايمز” ، تفاصيل اغتيال حسن زيد بصنعاء عن عمر 66 عامًا ن و ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لأبنة شقيقه التي كانت تركض معه بالسيارة أثناء عملية الإغتيال.

تفاصيل اغتيال حسن زيد بصنعاء

أكدت وسائل إعلام يمنية ، عن مصادر موثوقة، خبر إغتيال وزير الشباب والرياضة في حكومة الحوثيين ، وهو حسن زيد ، و ذلك أثناء تواجده بالسيارة مع أبنة شقيقه متجهين إلي مكان ما ، و شهدت صنعاء تفاصيل الاغتيال ، فيما رصدت عدسات الكاميرات بعض اللقطات أثناء القيام بهذه العملية التي أهتزت لها الصحف و الرآى العام اليمني مطلع اليوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر/تشرين 2020.

وأكد المصدر ، أنه تم نقل أبنة شقيقه إلي المستشفي بعدما تعرضت لجروح بالغة ، و هي الآن في العناية تحت ملاحظة الأطباء في مستشقي اليمن .

لا زالت التحقيقات سارية في قضية مقتل اليمني حسن زيد ، وزير الشباب و الرياضة لدي الحوثيين ، حيث رصدت السلطات اليمين مقاطع و صور واضحة أكثر لكي يتمكنوا من تحديد هوية الشخص الذي قام بتنفيذ العملية .

بعدما تبين أن من قام بها كان علي متن دراجة بخارية ، ثم قام بالتوجه إلي سيارة الراحل ، و قام بإطلاق النار عليه ، و تسبب في نشب جروح بالغة في أبنة شقيقه التي تركض في المسشتفي حاليًا.

وأشار المصدر ، أنه فور وصول جثمان الراحل حسن زيد ، إلي المستشفي كان قد فارق الحياة ، أثر تعرضه لإطلاق نار في جسده ، و كانت حالته حرجة للغاية.

وتداول صباح اليوم عدد من المغردون أخبار مقتل حسن زيد، و عبر الكثيرون عن مدى حزنهم بعد سماع هذا الخبر ، و الذي تناولته الصحف اليمنية بالتفصيل.

شاهد أيضًا: كيف أطاح ساركوزي بالقذافي من اجل الذهب والنفط ودعم اوباما للاخوان؟

error: