الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اعتزال علي جاسم بالفيديو يكشف عن السبب

دخل متابعي علي جاسم، علي شبكة التواصل الاجتماعي، في حالة من الذهول عقب إعلان “سبب اعتزال مطرب تعال”، والتي تُعتبر من أنجح أغانيه التي قدمها في مسيرته، والأكثر مشاهدة.

ونشرت احدي الجهات الفنية المعروفة “Casablanca نجوم الدار البيضاء”، مقطع فيديو حسابها الشخصي بموقع انستقرام، يكشف من خلال الفنان العراقي علي جاسم، عن سبب قرار أعتزاله ثم العودة من جديد إلي الساحة، تزامناً مع مرور ساعات قليلة علي أحدث أغانيه.

سبب اعتزال علي جاسم

وأكد علي جاسم، أنه قرر فجأ وبدون أي تفكير، أن ينشر تغريده أعتزاله عبر سناب شات، وذلك من أن أجل تفادي مشكلة أحلت عليه خلال الأيام الماضية، ووقع بها عن طريق جهة فنية رفض ذكر أسمها، ولكنه أكد أنه الآن بخير، موضحاً أنه مستمر مع جمهوره الحبيب.

حقك عليه واعتذر

وطرح علي جاسم، أمس الخميس 7 أكتوبر 2021، أحدث أعماله علي طريقة الفيديو كليب تحت عنوان “حقك عليه واعتذر”، وحققت الأغنية 21 مشاهدة بعد ساعات من طرحها علي موقع يوتيوب.

ورأي العديد من المغردون ومستخدمو منصات التواصل الاجتماعي سناب شات و انستقرام و تويتر، أن علي جاسم تعمد نشر تغريده أعتزاله، مبيناً أنه كان يرغب في لفت الأنظار إليه، من أجل البحث عن أغنيته الجديدة، بعد حصولها علي نسب مشاهدات ضعيفة للغاية بعد مرور 24 ساعة من نشرها.

وتُعتبر أغنية “تعال”، واحدة من أنجح وأفضل الأغنيات التي قدمها علي جاسم خلال مسيرته الغنية، حيث تخطت الأغنية حاجز الـ500 مليون مشاهدة علي يوتيوب، وتأتي ضمن أغنيات العرب الأكثر مشاهدة علي مر التاريخ.

سناب علي جاسم

علي هذا السياق، ننشر لحضراتكم رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للمطرب العراقي علي جاسم، حتى تتمكنوا من رؤية أحدث منشوراته بشكل مستمر، كونه من النجوم الذين يحرصون علي نشر كل جديد لهم علي منصة سناب.

للانتقال إلي حساب سناب علي جاسم، من خلال زيارة الرابط التالي.

وفي الأخير، أكد علي جاسم، أنه لا ينوى الاعتزال الآن، ولكن القرار كان مفاجئاً وجاء في وقت الغضب وعدم التفكير كذلك.

error: