الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اعترافات عنتيل الجيزة الخطيرة والمثيرة يحكي تفاصيل العلاقة بينه وبين ضحاياه من النساء

0

اعترافات عنتيل الجيزة الخطيرة والمثيرة يحكي تفاصيل العلاقة بينه وبين ضحاياه من النساء ، وكان قد بلغ عددهن 16 سيدة وجمعت بينهن وبين الجزار الشاب علاقة باحدي الشقق وبعد ماتم القبض عليه راح يعترف اعترافات خطيرة ، فما هي تلك الاعترافات؟

اعترافات عنتيل الجيزة

عنتيل الجيزة الجزار الشاب الأربعيني الذي أقام علاقات مع أكثر من 16 سيدة كلهن متزوجات وكان قد استأجر شقة بعيدا عن أسرته وأهلة واولادة لم يعرفها احد غيره لارتكاب المعاصي مع السيدات بها .

تفاصيل العلاقة بينه والنساء

وكان قد أقام العلاقات معهن بمرضاتهم ودون ضغط منه عليهن فكن يذهبن معه للشقة بدون أي ضغط منه ولكن ماكان يفعله بحسب اعترافاته انه كان يقوم بتصويرهن سرا حتي لايمتنعن عنه عندما يطلبهن مرة آخري وحتى يهددهن بالتصوير في أي وقت ويبتزهم به .

وكانت اعترافاته أيضا بخصوص التصوير انه كان يخاف منهن أن يفضحهن فلابد أن يكون معه دليل يدينهن وهو التصوير من الفيديوهات التي بلغت 100 فيديو بحسب أخر إحصائيات المحققين .

وقال جزار الجيزة الذي اشتهر علي المواقع بـ عنتيل الجيزة أن البعض منهن كن يعلمن إنني أقوم بتصويرهن وكانوا يوافقون علي ذلك ولا يمتنعون .

البعض بالمال والبعض بالتراضي

قال أيضا أن بعض النساء كان يقيم العلاقات معهن بالتراضي ولا يطلبن منه مقابل ولكن البعض الأخر كن يطلبن منه أموال مقابل العلاقة .

وقال جزار الجيزة في اعترافاته أن بعضهن حاولن إنهاء العلاقة معي خوفا من الفضيحة لكنه ابتزهن بالتصوير وهددهن به فرجعوا عن إنهاء العلاقة وعاودا الرجوع إلي العلاقة معه بشقته السرية.

النيابة تقوم بفحص الفيديوهات

وكانت النيابة العامة بـ أوسيم قد قامت بتفريغ كل الفيديوهات من جوال المتهم والمكالمات التي دارت بينه وبين عشيقاته  وستقوم النيابة بإرفاق تلك الملفات بداخل أوراق القضية .

وكانت رجال المباحث بالجيزة قد قامت بالقبض علي المتهم الشهير بـ عنتيل الجيزة بعد تسرب مقاطع من تليفونه المحمول وتميل مقاطع أخري علي النت مما أدي إلي افتضاح أمره بصورة كبيرة فتم القبض عليه وتم حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق لاستكمال ملف القضية .

وكانت النيابة قد قامت بتفتيش الشقة التي كان يقضي فيها وقته علي انفراد مع ضحاياه ولم تجد النيابة بالشقة أي أساس يذكر فقط ” مرتبة أسفنجية علي الارض وليس علي السرير لعدم وجود سرير بالشقة .

نبذة عن عنتيل الجيزة

وكشفت تحريات مباحث الجيزة إلي أن هذا الشاب يبلغ من العمر 40 عاما وهو متزوج ولديه أطفال صغار وكان قد انجرف إلي طريق العلاقات مع النساء وكانت  البعض مهن متزوجات وافتضح أمره علي يد زوج احد الضحايا الذي عرفه من رقم هاتفة الذي توصل إليه من خلال هاتف الزوجة الضحية.

وكان مجموعة من الأهالي قد قاموا بتوزيع الفيديوهات علي النت وانتشرت الفيديوهات علي الهواتف مما ساعد علي انتشار الفضيحة وسقوط صاحبها في يد العدالة .

سقوط العنتيل في يد الاهالي

وكان مجموعة من الأهالي آخرين قد ترصدوا للعنتيل وقاموا بالقبض عليه قبل الشرطة وكانوا يريدون قتله والتخلص منه لولا تدخل الشرطة في الوقت المناسب التي أنقذته من موت محقق من الأهالي وفضلت الشرطة اتخاذ الإجراءات القانونية أفضل من تلك التصرفات الغير قانونية، وستقوم النيابةة بتقديم اوراقة بالكامل للمحكمة وهي التي تعطي كل ذي حق حقه.

قد يهمك أيضا

مقاطع عنتيل الجيزة كاملة جزار  في 58 مقطع غير أخلاقي مع النساء

فضيحة عنتيل الجيزة الجديد 2020 تسريب أول مقطع غير ملائم مع سيدة قرية أوسيم

صور عنتيل الجيزة تويتر.. تسريب أول فيديو للعنتيل الجديد 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.