التخطي إلى المحتوى

اضوى الدخيل تعتذر «القصة الكاملة»
اضوى الدخيل تعتذر

تصدر وسم «اضوى الدخيل تعتذر»، مواقع التواصل، عقب نشر الأخيرة، أعتذار مباشر منها، عبر سناب شات، لـ”مركز الحكماء الطبية”، فما القصة؟.

اضوى الدخيل تعتذر

ونشرت أضواء الدخيل، المشهورة على السوشيال ميديا بـ”اضوا الدخيل”، عبر حسابها الرسمي بموقع سناب شات، اعتذار لمركز الحكماء الطبية، حيث قالت:” تعتذر أضواء بنت سعود الدخيل، شركة مركز الحكماء الطبية، عن أي خطأ أو إساءة أو تجاوز بحقها في برنامج تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، ويأتي هذا الاعتذار تأكيداً على دور الإعلام الهادف لكل ما يخدم المصلحة العامة”.

وتابعت تقول :”هذا وقد جرى الإطلاع على الطلب محل التنفيذ وصيغة الاعتذار الواردة في القرار هي (إنقاذ الفقرة الأولى من قرار اللجنة الابتدائية الأولى للنظر في مخالفات نظام المطبوعات والنشر بالرياض رقم (42/128)، لعام 1442 هـ، وتاريخ 26-5-1442.

أضواء الدخيل عبر سناب (1)
أضواء الدخيل عبر سناب (2)

اضوى الدخيل ويكيبيديا

تعتبر أَضوى الدخيل، سعوديه الجنسية، وهي مؤسسه ورئيسه تنفيذ شركه فلك للأعمال ولا الاستثمار منذ فبراير 2018، و تقيم حاليا في المملكة، ولدت في عام 1992 أي أن عمرها الحالي 29 عاما اعتبارا من سبتمبر 2021.

وبجانب عملها على السوشيال ميديا كمشهوره وناشطة، فهي تراس منصب شركه فوكست للتجاره في المملكة، كما تولت  مهام مشروع “كوست” الذي تم تأسيسه من قبل جامعه الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا.

تميل إلي كتابه الشعر وكذلك الغناء بشكل كبير، فطرحت كتابا مؤلفا في إدارة الأعمال وعلم النفس حمل عنوان “Proven billionaire Formula”.

كما وتعد شخصيه عامه متعدده المواهب، ففي عام 2008 و 2009 حصلت على المركز الأول في لعبه الاسكواش، المقدمه من المملكة العربية السعودية، كما حصلت على المرتبة الأولي في مسابقه الشعر التي تم إقامتها في منتدى الشعر العالمي في مدينه واشنطن.

يتخطى عدد متابعيها عبر الانستجرام 944 ألف متابع، فيما لديها  قاعده جماهيريه كبيرية عبر تطبيق اليوميات الشهير “سناب شات”.

وبالحديث عن حياه المشهورة السعودية أضواء الدخيل، الدراسية نجد أنها حاصله على شهاده البكالوريوس في كليه إدارة وريادة  الأعمال سنه 2015، خلال دراستها في جامعه سوفولك، الواقعة في الولايات المتحدة، كما تمتلك رخصه القيادة في مجال الطيران عن الولايات المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً