التخطي إلى المحتوى

سبب خلاف اصيل هميم وسهير القيسي يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

ما سبب الخلاف بين اصيل هميم وسهير القيسي ، حيث تصدر الثنائي حديث النشطاء في الساعات الجارية، وتسببت أصيل، في عديد التكهنات حولها، بعد تجنبها الحديث عن خالتها.

وحلت المطربة العراقية اصيل هميم، ضيفه ببرنامج “غنيلي بالجو” الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي ويتم عرضه عبر فضائية قناة أم بي سي1. وتحدثت عن جوانب من حياتها، وتطرفت للخوض في علاقتها مع خالتها، حيث فسرت سبب الخلاف بينهما.

وفاجئ الإعلامي وسام بريدي، النجمة اصيل بعدد من الأسئلة الموجهة خلال برنامجه، وفي إحدى الفقرات، جاء لها فنجان من القهوة، ويسمح لها بتناوله في حال كانت الصورة الموجودة على القهوة تحبها. وعندما علمت بأن خالتها الإعلامية “سهير القيسي”، هي الصورة المرفقة على الفنجان، رفضت تناوله.

خلاف اصيل هميم وسهير القيسي “القصة الكاملة”

كشفت اصيل هميم، عن سبب الخلاف بينها وبين خالتها سهير القيسي، حيث أوضحت أنها كانت رافضة دخولها المجال الفني، وتبرت منها. الأمر الذي دفها لتجنبها وعدم الحديث معها، خاصةً عقب أن أصبحت نجمة معروفة، شنت القيسي هجوماً ضدها.

وللإشارة، فئة كبيرة من معجبو اصيل هميم، كانوا على غير معرفة بمعلومة سهير القيسي بأنها خالة لها.

وبالعودة إلى الصفحة الرسمية لأصيل عبر منصة التواصل “تويتر”، نجد أنها قد رفعت صورة لـ”سهير القيسي”، مؤكدة أنها خالتها، متمنية لها خالص التوفيق في دربها الإعلامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: