الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اصول معتز برشم والكشف عن جنسية معتز برشم تعرف علي اصله وجنسيته

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عن اصول و جنسية معتز برشم، حيث تساءل الكثيرون عن جنسيته و اصله، ومن خلال التقرير التالي، ننشر لحضراتكم معلومات لا تعرفونها عنه، بعد حصوله علي الميدالية الذهبية في بطولة طوكيو 2020.

معتز برشم والمعروف أيضًا بـ”معتز عيسى برشم”، ولد في مدينة الدوحة، من مواليد يوم 24 يونيو سنة 1991 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 30 عامًا، يبلغ طوله نحو 189 سم، فيما وصل وزنه لـ65 كجم.

تصدر أسم اللاعب القطري معتز برشم، تريند مؤشر البحث خلال الساعات الماضية، تضامناً مع حصوله علي الميدالية الذهبية في الوثب العالي خلال مشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو 2020، وقرر معتز عيسى برشم، أن يقسم الميدالية الذهبية مع اللاعب الإيطالي جانماركو تامبيري، برغم أنه كان المرشح الأقوى للحصول عليها منفرداً.

جنسية و اصول معتز برشم

كشفت صحيفة الـCCN بالعربية، أن اللاعب الدولي معتز برشم، يحمل الجنسية القطرية، مؤكدة أن أصله سوداني، لتكون الإجابة الرسمية علي جنسيته واصله الذي تصدرا محركات البحث مؤخراً.

معتز عيسى برشم انستقرام

ننشر لحضراتكم، رابط الدخول إلي حساب mutaz.barshim الرسمي علي منصة المشاهير انستقرام، حتى تتمكنوا من رؤية آخر منشوراته الخاصة، ومطالعة أحدث الفيديوهات التي ينشرها يوميًا لجمهوره علي أنستا، كونه من النجوم الذين يحظون بشعبية كبيرة علي انستقرام بعدد متابعون يتخطى الـ124 ألف متابع، ومن الممكن لكم الدخول إلي حسابه عبر الرابط التالي «من هنا».

ودشن النشطاء علي منصة التدوين المصغرة تويتر في قطر، هاشتاج معتز عيسى برشم، وحرص آلاف الأشخاص علي توجيه المباركات له بمنسابة حصوله علي الميدالية الذهبية، ليدخل من خلالها التاريخ، في واحدة من أفضل مسابقات العالم في الألعاب الأولمبية.

error: