الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اصل جود عزيز تعرف علي من هو زوج الممثلة السعودية

يبحث العديد عن اصل و من هو زوج جود عزيز، الممثلة الشابة التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية. بعدما أعلنت خطوبتها من الممثل الكويتي الشاب طلال باسم، وأثار الخبر ضجة علي صفحات السوشيال ميديا. حيث يري البعض بأنهما يشكلان ثنائي مميز ورائع، ولكن هناك عاقب وحيد في طريقهم وهو فارق العمر بينهما. فبالرغم من فارق العمر بين جود عزيز وخطيبها طلال باسم، إلا أنهما يقعان في حب بعضهما البعض. وعبرا عن ذلك في أكثر من صورة علي منصة انستقرام.

من هو زوج جود عزيز

تمت خطوبة الممثلة جود عزيز من الممثل الكويتي طلال باسم بتاريخ 7-1-2022، حيث نشر كلاهما صوراً لهما بدبله الخطوبة. ويجدر الذكر أنهما لم يُعلنان بعد عن موعد حفل الزفاف، وفي هذه الحالة يستمر الارتباط لوقت طويل، ومن المتوقع أن يتزوجا في السنوات القليلة المقبلة. فبالرغم أنهما وجدا بينهم التفاهم والحب، إلا أن علاقة الزواج تحتاج إلي وقت من أجل إثبات ذلك، وبعدها سيتم إعلان موعد الزفاف كما باقي النجوم علي الساحة.

أصول طلال باسم

ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن الممثل الشاب طلال باسم، هو أبن المنتج والممثل الكويتي ذات الأصول اليمنية باسم عبد الأمير. مما يوضح أن أصوله ترجع إلي اليمن، ولكنه نشأ وتربى بالكويت، كما يحمل الجنسية الكويتية. وقضي طلال منذ ولادته حياته الطفولية والمراهقة والمكبرة علي أرض دولة الكويت. ودخل عالم التمثيل عام 2008، وسرعان ما شارك في لفيف مميز من الأعمال. ونظراً لأنه بدأ في الظهور منذ مرحلة الطفولة، أصبح من ضمن الوجوه المعروفة عند الآلاف من عشاق الدراما الخليجية السعودية والكويتية.

اصل جود عزيز

ولدت الممثلة الشاب جود عزيز عام 1994 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 28 عاماً، أي أنها تكبر خطيبها طلال بـ7 أعوام، حيث أنه يبلغ من العمر 21 عاماً حاليًا. وتُعتبر جود عزيز من أصول سعودية، حيث نشأت في مدينة “الخرح” احدي محافظات المملكة السعودية. وذاع في الفترة الأخيرة أنها من أصل إيراني، ولكن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة. ويجدر الذكر أن هناك المئات يرغبون في معرفة قبيلة جود عزيز. ولكن إلا الآن لم يتم الكشف عن أسمها الكامل من أجل تحديد قبيلتها.

error: