الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اصل انتصار الشراح وش ترجع ومن أي قبيلة

بعد رحيلها عن عالمنا، آلاف العمليات البحثية تصدرت مؤشرات البحث حول اصل الفنانة انتصار الشراح وش ترجع و من أي قبيلة، ويجدر الذكر أن هناك الكثيرون يهتمون بهذه الأمور، الخاصة بالنجوم.

وفجع الوسط الفني الكويتي والخليجي بشكل عام، أثر رحيل أيقونة الكوميديا الكويتية، الفنانة انتصار الشراح، والتي عانت قبل مماتها مع المرض.

وتوفيت الشراح في احدي مستشفيات لندن، أثر تعرضها لوعكة صحية، ألمت بها خلال الأسابيع الماضية، ومنذ دخولها المستشفي في الكويت.

وحزن الكثيرون من محبي ومتابعي النجمة انتصار الشراح، علي خبر وفاتها، وحرص العديد علي تقديم خالص التعازي لها ولأسرتها.

اصل انتصار الشراح وش ترجع ومن أي قبيلة

كشفت تقارير في موقع عائلات الكويت، أن عائلة الفنانة انتصار، هي “الشراح”،  وهي احدي عائلات قبيلة “الكنادره”، المنتشرة في شبه الجزيرة العربية، وتقول مصادر أخري أن الكنارده أصلهم من الكويت، ولم يرد أي معلومات عن سبب تسميتهم بهذا الاسم.

من هم أولاد انتصار الشراح

رزقت نجمة  الكويت انتصار الشراح، بثلاث أبناء من زوجها رجل الأعمال مازن سالم التميمي، وهم: دلال وسالم وعلي، وتصدرها الأخوة الثلاث تريند مؤشرات البحث خلال الساعات الأخيرة، لتبين أنهم لا يملكون حسابات خاصة بهم علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و انستقرام و فيسبوك.

يشار إلي أن، انتصار الشراح ولدت في عام 1962 م، وتبلغ من العمر 58 عامًا، من مواليد مدينة الشعب بمحافظة حولي بالكويت، من الفنانات الذين دخلوا مجال التمثيل عن طريق المسرح منذ 1981، حيث شاركت وقتها في مسرحية “باي باي لندن” وجسدت جور سميرة، ثم ظهرت في مسرحية “تسمح تضحك” عام 1983.

وتقدم لنعي الراحل، الكثيرون من النشطاء علي تويتر، الذين راحوا يطلقون هاشتاج انتصار الشراح في ذمة الله، ونشرت دانه تقول :”ضحكة طفولتي الأولي، مسلسل عش الزوجية-امل حياتي-، كان أول مسلسل أتابعة وأنا عمري ٦ سنوات تقريبا”.

وتابعت :”واستمتع فيه وانبببسط و اضحك لكل مشهد تطلع فيه ، ولعمر كبير كنت افكر أنها زوجة داوود حسين .. اليوم انا حزينة حزينة حزينة، رحمة الله عليها”.

error: