الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اصل النائب يحيى السعود.. من هو قائل اقعدي يا هند

يبحث العديد عن اصل النائب يحيى السعود وش يرجع من وين قائل اقعدي يا هند العبارة التي أشتهرت علي السوشيال ميديا ، و ذلك عقب وفاته مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر 2020 .

ورحل عن عالمنا النائب يحيي السعود، عن عمر يناهز الـ55 عامًا ، أثر تعرضه لحادث مروع في الطريق الصحراوي ، عند عودته من واجب عزاء في العائلة ، و برفقته نجلاء السعود وشقيقه داخل السيارة، و اللذان يركضون حاليًا في مستشفي الأمير علي العسكري ، بعد إصابتهما بجروح بالغة ، و جاري الإطمئنان علي حالته الصحية الآن.

اصل النائب يحيى السعود

أسمه الكامل هو “يحيى محمد محمود السعود”، من عُمان ، مواليد عام 1965 ميلادي ، ويبلغ من العمر 55 سنة في 2020 ، كان آخر منصب عمل به هو عضو مجلس أمانة عُمان الكبري ، وفيما يخص المؤهل الدراسي ، فحاصل علي ” ماجستير قانون” ، كان ُيقيم في عُمان ، ديانته هي “الاسلام” ، كما أنه عضو في الكثير من المنظمات الدولية و المجتمعية الشهيرة لعل أبرزها : (عضو في نقابة المحامين الأردنيين – رئيس رابطة أهالي حي الطفايلة – كذلك حاصل علي عضوية الرئيس الفخري لنادي جعفر الطيار )، و بالإضافة إلي الكثير من العضويات الآخري.

النائب يحيى السعود “اقعدي يا هند”

برزت كلمات “أقعدي يا هند”، التي قالها الراحل قبل مماته ، و نال صدي إعلامي كبير ، كما حازت علي إعجاب الآلاف النشطاء ، و كان مصدر هذه المقولة في مجلس النواب الاردني ، و للمزيد تعرف علي يحيى السعود ويكيبيديا (نائب) من هو ؟ سيرته الذاتية

نرشح لكم مطالعة تفاصيل وفاة يحيي السعود ومعلومات حول السيرة الذاتية الخاصة بالراحل في ذمة الله

error: