التخطي إلى المحتوى

اصابة حسان تمبكتي لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب (فيديو)

بعد أدائه المميز أمام المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم فيفا قطر 2022، يبحث العديد عن تفاصيل اصابة حسان تمبكتي لاعب منتخب السعودية ونادي الشباب الحالي.

حسان محمد تمبكتي (23 عاماً)، نشأ في نادي “الشباب”، وتمت إعارته لمدة موسم واحد لنادي “الوحدة” في 2019 وحتى 2020، ثم بدأ رحلة التوهج مع الشباب. من مواليد (9 فبراير 1999)، يلعب في مركز الدفاع، ويُعتبر من أشهر لاعبي مركزه في السعودية، وهو من ضمن الأسماء الدولية المشاركة في قائمة النسور في مونديال المنتخبات 2022.

متى اصابة حسان تمبكتي

وقعت “اصابة حسان تمبكتي”، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم للمنتخبات، في أقيمت المباراة في (يونيو/حزيران 2021). وخلال سير المباراة، تعرض مدافع السعودية الشاب “تمبكتي” للإصابة، التي أدت إلى خروجه من الملعب. وبعد المباراة، أكد مصدر موثوق في الطاقم الطبي بالمنتخب الوطني السعودي، أن إصابة تمبكتي كانت في طريقها للأسوأ، ولكن الجهاز الطبي نجح في التعامل مع حالته، وتم نقله إلى المستشفي مباشرةً، وأوضح آنذاك أو وضعه الحي مستقر.

وأشار رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، صالح الحارثي، أن اصابة حسان تمبكتي تم تشخيصها كـ”بلع لسان وفقدان للوعي”. وأوضح مصدر متخصص، أنه لولا التدخل الفوري من الجهاز الطبي، لكان اللاعب تعرض للوفاة. وأبان مقطع فيديو متداول، اللحظات الأولى من وقوع الإصابة المؤلمة، التي هزت الشارع السعودي الرياضي، وتسببت في تباين احتفالات اللاعبين داخل غرفة الملابس، بعدما تم تشخيص حال الأخير بالسيئة.

اصابة حسان تمبكتي “فيديو”

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي في السعودية، فيديو يوثق إصابة اللاعب المرعبة، حيث سقط على الأرض بعد تدخل غير مقصود من زميله في الفريق. وبحسب الفيديو، الذي أظهر سقوطه على رأسه أولاً، وطلب حكم المباراة، تدخل الجهاز الطبي على الفور، الذي أمر بخروج اللاعب من المباراة، ونقله إلى المستشفي. وتم استكمال المباراة، التي انتهت بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، وكانت كفيلة بتواجد النسور الخضر في تواجده في المرحلة الأخيرة المؤهلة للمونديال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: