التخطي إلى المحتوى
اسم هند القحطاني كامل.. تعرف علي زوجها الحقيقي
اسم هند القحطاني كامل

كشفت مصادر فنية اليوم، عن اسم هند القحطاني كامل كما نشرت معلومات حول من هو زوج هند الحقيقي ، وهل هو رجل أعمال وعدد أبنائها وغيرها من المعلومات التي لا تعرفونها حول الناشطة السعودية المثيرة للجدل.

يجدر الإشارة بأن القحطاني من مواليد عام 1984 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 37 عامًا أعتباراً من سنة 2021، اشتهرت من خلال ظهورها علي تطبيق المشاهير سناب شات، وأصبحت واحدة من السيدات السعوديات الأكثر بحثًا في محركات البحث، وتتمتع بشعبية كبيرة علي انستقرام و سناب و كذلك فيسبوك، وتقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

اسم هند القحطاني كامل

تصدرت ناشطة التواصل الاجتماعي، هند القحطاني، محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يرغب الكثيرون في معرفة أسمها الحقيقي الكامل، والجدير بالذكر أنها تدعي بالكامل بهذا الاسم (هند عبدالهادي آل عبطه البسامي القحطاني)، وأسم الشهرة هو (هند القحطاني)، وهي ناشطة متزوجة ولديها أبناء.

من هو زوج هند القحطاني الحقيقي

تزوجت هند القحطاني من قبل احد الرجال الذي يحمل الجنسية السعودية ووفقًا لمصادر محلية، فهو مسؤول عن مشروعات، ومن شخصيات الأعمال، وبعد مرور عام علي زوجها، انجبت في 2003 أبنها الأول معاذ، ثم انجبت ولد آخر وبنتين، كانت هند تعمل في احدي المدارس التعليمية في منطقة الرياض، حيث ظلت لأكثر من 8 سنوات تعمل كأستاذة لمادة اللغة الإنجليزية، وهي من مواليد منطقة جنوب عسير وتحمل الجنسية السعودية، وحاليًا تتواجد برفقة أسرتها في أمريكا.

يذكر أن الناشطة السعودية هند القحطاني، أعلنت في يوم الإثنين 15 مارس 2021، عن وفاة والدها الشيخ عبدالهادي ال عبطه البسامي، عن عمر يناهز الـ80 عامًا، وذلك بعد صراع طال لمدة مع المرض، وخلال الفترة الأخيرة تم نقله إلي المستشفي وهناك فارق الحياة، وودعت الناشطة السعودية والدها بكلمات مؤثرة من خلال حسابها الشخصي علي تطبيق سناب شات.

أثارت الناشطة هند القحطاني البالغة  من العمر 37 عاماً، الجدل عدة مرات من خلال ظهورها بفستان قصير، ومرة أخري بصحبة بناتها، حيث تتعمد من وقت لآخر الظهور لإثارة الجدل، كونها تتمتع بشعبية كبيرة علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

موضوعات متعلقة:

سبب وفاة والد هند القحطاني النجمة المعروفة علي سناب شات

تعرف عل من هو الشيخ عبدالهادي بن عبطه القحطاني ويكيبيديا

error: