التخطي إلى المحتوى

اسم فوز الفهد كامل وهذه ديانتها
فوز الفهد

يتساءل الكثيرون عن ديانة و اسم فوز الفهد كامل ، حيث سجلت محركات البحث، مئات المعدلات البحثية، نحو اسم فوز الفهد الحقيقي، وسط مطالبات بالكشف عن ديانتها. وأعلنت الفاشينيستا الكويتية، عن قدوم مولودها الثاني، وشاركت متابعيها باسمه، من خلال صفحتها الشخصية على سناب شات.

حيث شاركت مشهورة التواصل الاجتماعي “فوز الفهد”، معجبيها على سناب شات، باسم مولودها الجديد، مشيرة أنها أنثى وسمتها “فوز”. ومن أسم بنتها يتضح تدخل زوجها عبد اللطيف الصراف في الاختيار. وبهذا يكون لديها من الأبناء الآن اثنان هما (احمد و فوز). وتفاجئ بعض المستخدمين بخبر حملها ورزقها بفتاة، مؤكدين أنهم تفاجئوا بالخبر، وفي الحقيقة، أنها كانت حريصة على الظهور بملابس واسعة في الأوان الأخيرة، ومنذ فترة كانت لا تشارك صورها كثيراً، لذا يبدو خبر حملها مفاجئ بالنسبة للبعض.

حمل فوز الفهد

وفي التفاصيل، يتضح أن فوز الفهد، كانت أعلنت في وقت لاحق من مايو 2022، عن حملها، مشيرة أنها تلقت الخبر منذ أشهر، وتستعد خلال الأشهر الجارية، لقدوم مولودتها الجديدة. وكانت تزوجت فوز الفهد في 17 مارس 2020، وبعد مرور عدة أشهر، أعلنت عن حملها في طفلها الأول “أحمد”، ثم جاءت “فوز”، بعد مرور عامان على زوجها من مواطنها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف.

فوز الفهد كما لم تعرفها من قبل؟!

ولدت وترعرعت في العاصمة الكويتية، من مواليد 10 مايو 1990، عمرها الآن 32 سنة. متزوجة منذ مارس 2020 من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، رزقت بطفلها الأول عام 2021 وسمته “أحمد”، ورزقت بطفلتها الأولى والثانية من بين أبنائها، وسماها الأب بـ”فوز”. وبشأن ديانتها، فهي تعتنق دين “الإسلام”، ويصل طولها لـ1.70 سم.

علاوة على ذلك، فهي خريجة جامعة الكويت، تخصص إدارة أعمال، ودرست المرحلة الثانوية، في إحدى مدارس العاصمة البريطانية “لندن”، ثم عادت إلى الكويت لتستكمل مسيرتها الدراسية وباقي سنوات حياتها. ومنها اتجهت إلى عالم الشهرة والأضواء، وحصلت على شعبية جارفة من وراء مجال التجميل، وبفضل إطلالاتها الجذابة، حصدت تفاعل كبير في مدة قصيرة. وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر المؤثرين على شبكات السوشيال ميديا في العالم العربي.

قد يعجبك: سناب احمد زوج فوز العتيبي رابط الحساب الأصلي والوحيد على منصة المشاهير

ما هو اسم فوز الفهد كامل

ما هو اسم فوز الفهد الحقيقي، حيث تُدعى بالكامل باسم “فوز عدنان الفهد”، وتشير تقارير، أنها من أصول سعودية، في حين لم يتم الكشف عن وش قبيلتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: