الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اسم الدكتورة خلود الحقيقي

يبحث المئات من الأشخاص، عن ما هو اسم الدكتورة خلود الحقيقي، التي يصل عدد متابعيه على الانستغرام إلي 9000000 متابعا، ومن خلال التقرير التالي، نتعرف على معلومات لا تعرفونها عنها.

أصل الدكتورة خلود

وكانت تحدثت الدكتوره خلود، عن اصلها الحقيقي، مؤكدة أنها كويتيه الجنسية والأصل، وبالحديث عن عمرها، تبين أنها من مواليد 1988، وبذلك يكون عمرها الحالي 33 عاما.

حاصله على الشهادة الجامعية، من كليه الطب البشري، وبالرغم من تعيينها في احدي المستشفيات الطبية، إلا أنها قررت أن تعمل في مجالها المفضل، كيف فاشينيستا كويتيه شهيره، ومع مرور الوقت، حصلت على شعبيه جارفه.

كشف احدي وسائل الإعلام الفنية، عن تفاصيل الحياه الشخصية للدكتوره خلود، وتبين أنها متزوجه من شاب يدعي باسم أمين، وهو عارض أزياء اردني الجنسية، تعرفت عليه خلال تواجده في المستشفى، وبعد ذلك تطورت العلاقة بينهم إلى الحب، ثم أعلن  الثنائي زواجهما في عام 2016.

ورزقت الدكتورة خلود من زوجها أمين بأربع أبناء، الطفلة الأولي اطلق عليها اسم خلود، أما عن الثلاث أبناء الآخرون فهم (ليان وليليان وخالد)، وتحرص على الظهور بهما على شبكه التواصل من وقت لأحر.

يهمك أيضًا: دكتوره خلود وبناتها في أحدث ظهور .. شاهد

اسم الدكتورة خلود الحقيقي

الاسم الحقيقي خلود وليد الزهر، من مواليد شهر ديسمبر سنه 1988، ولدت ونشأت في عائله كويتيه الأصل، فيما يصل طولها الحالي إلي 170 سم.

وجدير بالذكر أن الدكتوره خلود سبق وأن خضعت من قبل، لاحدي عمليات التجميل،  وشاركت جمهورها على السوشيال ميديا في احدث ظهور لها بعد العمليات، وبدت  بشكل مختلف.

من خلال السطور التالية نرفق لحضراتكم حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات وانستقرام، حتى تتمكنوا من رؤيتها ومتابعه آخر مستجداتها، حيث تدعي صفحتها الشخصية علي انستقرام  باسم “dr_kholodiii”، فيما تدعي صفحتها علي علي سناب باسم “kholodiii”.

error: