التخطي إلى المحتوى

اسمعني 7 dailymotion تسريب الحلقة السابعة من المسلسل التركي Duy Beni

كايرو تايمز » مسلسلات تركية 2022 » اسمعني 7 dailymotion تسريب الحلقة السابعة من المسلسل التركي Duy Beni.
إليكم رابط مشاهدة الحلقة السابعة من المسلسل التركي “اسمعني” الذي تصدر قائمة الأعمال التركية الأعلى مشاهدة لعام 2022، وحصل المسلسل في أولى حلقاته على نسب تقييم مرتفعة. ولا يزال يواصل العمل نجاحاته، حيث أثبتت تقارير أن الجهة القائمة على المسلسل، تقوم بتصوير المزيد من الحلقات، تزامناً مع تحقيقه لنسب عالية من المشاهدة، ووصوله إلى مرتبة مرتفعة بالرغم من عرض عدد قليل من الحلقات.

موعد عرض مسلسل اسمعني الحلقة 8

من المقرر عرض الحلقة الثامنة من الموسم الأول لمسلسل اسمعني يوم 25 من أغسطس الجاري، وستكون متوفرة من خلال قناة “ستار تي في التركية”. وحصلت الحلقة السادسة من المسلسل على تقييم مرتفع بلغ 3،68، وجاءت الحلقة في الترتيب الثالث، في حين لم يتم إسدال الستار بعد عن تقييم الحلقة الأخيرة السابعة، ووردت معلومات تفيد بأن الحلقة الساعة التي تم عرضها يوم 18 من شهر أغسطس، بلغ تقييمها 3،60 من الإجمالي العام.

عدد حلقات مسلسل اسمعني Duy Beni

رفضت الشركة المنتجة لمسلسل “اسمعني”، الكشف عن عدد حلقات المسلسل في موسمه الأول، والتي تزيد عن 10 حلقات، ووردت أنباء عن صُناع العمل، سوف يستمرون في تقديم المزيد من الحلقات، كلما زادت نسب المشاهدة من خلال منصات العرض والقنوات العارضة. ويجدر الإشارة إلى أن العمل سوف يستمر لفترة طويلة، وهناك تنبؤات تؤكد أن الجزء الأول من مسلسل اسمعني سوف تتخطى الـ20 حلقات.

اسمعني 7 dailymotion

مشاهدة مسلسل اسمعني الحلقة السابعة وجميع الحلقات مجاناً، حصرياً من خلال موقع dailymotion، الذي يُعد من التطبيقات المميزة لنشر محتوى الفيديو، وأصبح هذا الموقع من ضمن المواقع الإلكترونية الأكثر زيارة ومشاهدة، وبات منافساً لمنصة يوتيوب. وحذفت dailymotion الحلقة السابعة وجميع حلقات مسلسل اسمعني، لأنه الجهة الناشرة لحلقات العمل ليست متعمدة من جانب صُناع العمل الأصليين. ويُعتبر مسلسل اسمعني من أشهر الأعمال الدرامية التركية، وأكثرهم مشاهدة لهذا العام، حيث تخطى العمل نسب مشاهدات عديد الأعمال التي تُعرض تزامناً معه،  وحقق الأبطال شعبية كبيرة من خلاله ظهورهم المميز في المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: