التخطي إلى المحتوى

اسماء الاسد في الامارات واستقبلتها الشيخه فاطمة بنت مبارك
اسماء الاسد في الامارات

اسماء الاسد في الامارات واستقبلتها الشيخه فاطمة بنت مبارك

وكانت زيارة رسمية سورية اماراتية جمعت بين الرئيسين محمد بن زايد رئيس دولة الامارات وبشار الأسد رئيس دولة سوريا علي ارض الإمارات العربية المتحدة .

 

استقبل خلال الزيارة الشيخ محمد بن زايد شقيقه الرئيس بشار الأسد علي سلم الطائرة وكعادته في الحفاوة بكل زوار بلاده استقبله الشيخ محمد بن زايد استقبال حار وتناول اللقاء العلاقات الطيبة التي تربط البلدين .

 

وكانت الإمارات من اوائل الدول التي أرسلت المساعدات تلو المساعدات لسوريا عقب تعرضها للهزة الأرضية المدمرة الأخيرة وكعادة الإمارات في التواصل الإنساني الذي يربطها وكافة البلدان العربية وقفت وقفة قوية بجانب سوريا في محنتها الأخيرة .

 

كما تواجد الشيخة فاطمة بنت مبارك سيدة الأمارات الأولي وقرينة الرئيس محمد بن زايد  بارض المطار لتستقبل السيدة أسماء الأسد قرينة الرئيس بشار الأسد وتناول اللقاء العلاقات الطيبة التي تربط البلدين وجمعهما لقاء ودي حميم واخوي وننقل لكم بعض الصور من الزيارة الخاطفة والتي تعتبر الزيارة الأولي للرئيس بشار الأسد وقرينته أسماء الأسد خارج البلاد منذ 12 عام .

الشيخة فاطمة بنت مبارك

 

استقبلت الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات”، السيدة الأولى أسماء الأسد والوفد المرافق لها في “قصر البحر” مقر إقامتها في العاصمة أبو ظبي.

 

وتناول اللقاء الجوانب المتعددة للتعاون في العمل الإنساني والتنمية الاجتماعية والتمكين متعدد الجوانب، وإمكانية تعميق المبادرات المشتركة بين الجهات المختلفة غير الحكومية بين البلدين الشقيقين خاصة بعد الزلزال الذي ضرب سورية في مسعى لتخفيف المعاناة عن ضحاياه قدر الإمكان.

اسماء الاسد في الامارات

اسماء الاسد في الامارات شكرت الإمارات دولة وشعباً على ما قامت به من استجابة طارئة بعد الزلزال وخصّت بالذكر الشيخة فاطمة بنت مبارك على تواصلها الدوري للاطمئنان، وعلى مبادرتها الكريمة بعلاج بعض الحالات لضحايا الزلزال في الإمارات.

 

اسماء الاسد في الامارات اسماء الاسد في الامارات اسماء الاسد في الامارات

التعليقات

اترك تعليقاً