الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اسعد ردنه لاعب الوحدة السابق في ذمة الله من هو

دشن مغردون بمنصة تويتر، هاشتاق وفاة اسعد ردنه لاعب الوحدة السابق في ذمة الله، وسط تساءل العشرات عن من هو، وتفاصيل رحيله عن عالمنا.

ومن المعروف أن اسعد ردنه، هو لاعب كرة قدم سابق، من مواليد السعودية، اشتهر من خلال مشاركته في صفوف نادي الوحدة، وكان يلعب في مركز الدفاع مع المنتخب السعودية.

توفي اللاعب أسعد ردنه، صباح يوم الأربعاء 1 سبتمبر 2021 -٢٤ محرم ١٤٤٣ هـ ، حسب ما أكدته مصادر من العائلة.

وعلق المستشار الدكتور محمد المنشي عبر حسابه بتويتر في التاق المرفوع للراحل معلقًا :”*نــعــي آل ردنـــة*، أعظم الله أجركم (آل ردنه)في وفاة حبيب الحجون ولاعب من الرعيل الأول لفريق كرة القدم بنادي الوحدة بمكة المكرمة الكابتن (اسعد ردنة)وغفر لميتكم واسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون، عـــزاء عـــن : جمهور نادي الوحدة”.

ونشر عبد الله فلانه يقول :”إنا لله وإنا إليه راجعون نجم الوحدة والمنتخب السعودي السابق خالي اسعد ردنه في ذمة الله الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويثبته عند السؤال دعواتكم”.

وعلق سعد العصيمي :”أسعد ردنه لاعب الوحدة السابق في ذمة الله انتقل إلى رحمة الله. اسعد ردنه اسأل الله العلي القدير أن يغفر ذنوبه كلها دقها وجلها أولها وأخرها صغيرها وكبيرها وان يكرم نزله وان يجعل ما صابه رفعه له في درجته إنا لله وإنا إليه راجعون”.

من جانبه نشر إبراهيم قدسي يقول :”انتقل إلي رحمة الله عم #أسعد_ردنه (لاعب الوحدة السابق و صديق الوالد في الاستراحة المسائية)”.

ومضي يقول :”اسأل الله العلي القدير أن يغفر ذنوبه كلها دقها وجلها أولها وأخرها صغيرها وكبيرها وان يكرم نزله وان يجعل ما صابه رفعه له في درجته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

error: