الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اسعار تذاكر متحف الاوهام الجديد في مصر ومواعيد العمل والعنوان

0

اسعار تذاكر متحف الاوهام في مصر المتحف الجديد الذي أصبح مشهورا بشكل كبير داخل مصر وأصبحت الزيارات تتزايد عليه بشكل كثيف من قبل الأطفال وأولياء الأمور في مصر نظرا لكونه مكان ترفيهي جميل ومليء بالمحتويات الرائعة التي تفيد الأشخاص جدا وتقوي عقولهم وتملأها بالأفكار.

ويشار إلى أن متحف الاوهام في جمهورية مصر العربية يقدم للزائرين عروض رائعة ومميزة في اختبارات العقول وتجديد الأفكار وتنويع المفاهيم العقلية الموجودة عند الأطفال والكبار، حيث انه يقدم خدع بصرية وسمعية ممتازة تجعل الأشخاص في حالة متعة كبيرة وحماس زائد لحل هذه الخدع، ويختبر المتحف حواس وعقول وأفكار الزائرين من خلال اختبارهم في العديد من الخدع المختلفة.

ويشار إلى انه في مكان جميل والخدع فيه كل منها لها مكان محدد يتم اختبار الزائرين من خلاله وهو مكان كبير جدا يتواجد داخله ما يزيد عن 70 خدعة بصرية وعقلية وخدع الحواس، وقد كشف مدير المتحف في تصريح له أن هذا المتحف يهدف إلى تحسين القدرات العقلية والفكرية عند الأشخاص من خلال تقديم العديد من الخدع التي تجعل العقل يكون في حالة نشاط زائد واستعداد لاستقبال أي أسئلة أو خدع أي كانت، كما أنها مسلية في نفس الوقت وممتعة أيضا وتعطي للزائر راحة نفسية ومتعة فكرية وحماس كبير.

كما أوضح مدير المتحف أيضا أن المتحف يقدم أشياء غير واقعية وغير مكشوفة للزائر وعليه أن يكتشفها وهذا ما يثير الحماس عند الزوار حيث تكون الخدع ليست سهلة تماما بل هي أشياء تغذي العقل وتجعله في حيرة ولا يستطيع التعرف على أشياء قد تكون في الأخر أشياء تافهة جدا وبسيطة لم يتمكن من التعرف عليها.

وهذا من خلال إضافة بعض الأشياء التي تعقد المهمة بعض الشيء فبهذا تكون الخدعة أكثر حماس وأكثر حيرة، ويشار إلى أن هذه العملية تفيد العقل بشكل كبير وتعطي له المتعة والتسلية.

متحف الاوهام بالقاهرة

وعن الأسعار التي تم وضعها لشراء تذاكر هذا المتحف فقد جاءت على النحو التالي: سعر التذكرة الواحدة للبالغين “200 جنيه مصري” و”175 جنيه” للأطفال و”650 جنيه” للعائلات، ويعمل هذا المتحف يوميا ابتداء من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساءا، يتواجد المقر الرسمي لهذا المتحف في ممشى القاهرة 38 كم طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي الشيخ زايد.

طالع أيضا: أسعار تذاكر مترو الأنفاق في مصر 2020 بعد إرتفاع أغسطس

اترك رد

error: Content is protected !!