الأخبار من المصدر إليك مباشرة

استمارة الصف الثالث الاعدادي 2021 ورابط التسجيل في الاستمارة بالخطوات

0

استمارة الصف الثالث الاعدادي التي يرغب في استخراجها جميع الطلاب والطالبات في الصف الثالث الاعدادي في جمهورية مصر العربية، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر برئاسة الوزير الدكتور طارق شوقي عن البدء في إجراء عمليات تسجيل استمارة الصف الثلث الاعدادي وتحديد فترة مخصصة للتسجيل خلالها لكافة الطلاب الراغبين في استخراج الاستمارة بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق عن الانتهاء من جميع عمليات تسجيل واستخراج استمارة الثانوية العامة لهذا العام، حيث أن طلاب الصف الأول والثاني الثانوي كانوا قد انتهوا من أداء الامتحانات التجريبية التي تم أداؤها على أجهزة التابلت الخاصة بهم.

ويشار إلى أن الوزارة قد أعلنت أيضا عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الإعدادي لهذا العام مؤكدة أن الامتحانات سيتم قامتها بعد وقت قصير مشددة على الطلاب أن يقوموا بالتسجيل في الاستمارة حتى يتمكنوا من دخول الامتحانات بدون مواجهة أي مشاكل، حيث أنه لن يتم الدخول وخوض الامتحان إلا عند استخراج استمارة الامتحانات التي أعلنت عنها الوزارة.

وقد صرحت الوزارة في بيان رسمي لها بأنه يوجد رابط مخصص للاستعلام عن كافة التفاصيل المتعلقة بالاستمارة عبر شبكة الانترنت بشكل الكتروني وهو موقع تابع للموقع الرسمي للوزارة عبر شبكة الانترنت.

حيث انه يتم الاستعلام عن التفاصيل بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج مكن المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة انمحاء العالم، وباستطاعتكم الانتقال إلى هذا الموقع من خلال الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: امتحانات الصف الثالث الاعدادي تسجيل الاستمارة بالرابط والخطوات

error: Content is protected !!