الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ارسنال فيديو هدف النني يصعد بالفريق الي القمة  شاهد الهدف وملخص المباراة

0

ارسنال فيديو هدف النني يصعد بالفريق الي القمة  شاهد الهدف وملخص المباراة التي اقيمت بالامس بمسابقة مجموعات الدوري الاوربي .

وكان المصري العبقري محمد النني قد ارسل قذيفة ارض سما ارض ركن ارض زاوية ضيقة في ” المقص” لايستطيع حارس  دوندالك ان يفعل معها شيء لانه في الاساس لم يراها الا وهي في الشباك .

ارسنال فيديو هدف النني

وكانت المباراة من اقوي مباريات ارسنال واستطاع النني الفرعون المصري الاصيل أن يتميز بين صفوف فريق ارسنال بأهداف عالمية علي الطريقة الفرعونية لايستطيع صنعها غير محمد النني .

وكان المنافسة القوية التي اجريت بينهما امس يتابعها الجميع باهتمام دائما كل مباريات ارسنال التي يلعب فيها النني تجد اهتمام من المصريين والعرب مثل مباريات ليفربول تماما .

ويداوم ارسنال انتصاراته إلي قمة المجموعة التي يتمركز فيها بقوة حيث كان قد فاز في المباراة السابقة له بعدد 4 اهداف مقابل هدف وهو عدد كبير وقاسم الوسط لفريق رابيي فيينا .

وكان قد جمع خلال مبارياته كلها في دوري أبطال أوربا عدد 15 نقطة أجملها هدف محمد النني الذي تكلم عنه النقاد وجميع المراسلين .

وبعد انتهاء المباراة مباشرة كان تعليق جميع المنصات علي هدف محمد النني جيدا جدا مما دفع البعض لمشاهدة هدف المباراة ونحن ننشر لكم هدف المباراة بالفيديو تلبية لقراء ” كايرو تايمز”

وبهذا الهدف العالمي الرائع يثبت محمد النني اقدامة بفريق ارسنال ويثبت للعالم الغربي كله ان الكرة المصرية في تقدم كبير وتميز ودائما في الريادة .

قد يهمك أيضا

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الانجليزي “محمد صلاح

error: Content is protected !!