الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ادريس اوهاب ويكيبيديا | سبب الوفاة ومعلومات لا تعرفونها عنه

ادريس اوهاب ويكيبيديا (بالإنجليزية: Idris Ohab) ، إعلامي من المغرب ، و نكشف لكم من خلال السطور التالية ، معلومات تكشف لأول مرة عنه فمن هو؟.

ادريس اوهاب ويكيبيديا

الأسم إدريس أوهاب ، يحمل الجنسية المغربية ، مواليد عام 1955 ميلادي ، أي يبلغ من العمر 65 عامًا حتى سنة 2020 ، هو إعلامي مغربي ، يُعتبر أحد أعمدة الإعلام والمذيعين المغربيين.

كانت بدايته مع القناة الثانية المغربية “دوزيم” ، تحديداً عام 1989 ميلاديًا ، حيث يُعد أول من عملوا في هذه القناة ، بل هو من مؤسسي هذا الصرح الإعلامي المغربي.

كما أنه حاصل علي  المعهد العالي للأعلام والاتصال بالرباط ، عمل كمقدم برامج لعدة قنوات تلفزيونية مغربية ، نجح في تقديم البرامج الرياضية في القناة الثانية ، برز من خلال دوره الإعلامي الرائد ، كان له الشأن في إرتفاع مصداقية بعض القنوات التي تقدم محتواها بشكل يومي .

وفاة ادريس اوهاب

رحل عن عالمنا في يوم (29 أكتوبر سنة 2020) ، بسبب معاناة مع المرض “كوفيد-19” ، بمستشفى سيدي عثمان بالدار البيضاء.

عانى الراحل من مرض كورونا “كوفيد-19” ، طيلة الأيام الماضية ، و الذي أدي إلي وفاته مساء اليوم ، عقب حدوث مضاعفات صحية.

نال برنامجه الأخير بالقناة الثانية ، نجاحاً كبيرًا ، و ذاع صيته في المجال الرياضي ، كمقدم بارز ، عُرف عنه الأخلاق و السير المهني.

هذه كانت بعض الجوانب من السيرة الذاتية الخاصة بالراحل في ذمة الله ، و إلي هُنا نكون قد توصلنا إلي نهاية التقرير ، الذي أعدادناه لكم بالمعلومات المتداول حول ادريس اوهاب ، الصحفي المغربي.

شاهد أيضًا: من هو صالح الزراق ويكيبيديا.. تعرف علي سبب وفاة صالح الزراق

error: