التخطي إلى المحتوى

اخت جورجينا باتريشيا رودريغيز تعترف “أنا مفلسة وأختي لا تساعدني”

اعترفت اخت جورجينا باتريشيا رودريغيز في مقابلة تلفزيونية، أن أختها لا تقوم بمساعدتها، مشيرة أنها لا تجد الطعام في بعض الأحيان، معبرة عن أسفها الشديد تجاه أبنائها، لأنهم واجهوا معها ظروف صعبة.

وفي التفاصيل، أتضح أن “باتريشيا رودريغيز”، تُعتبر أخت غير شقيقة لصديقة كريستيانو رونالدو “جورجينا”. خرجت الأسبوع الجاري، في لقاء تلفزيوني، تتحدث عن معاناتها مع الفقر، مؤكدة أنها حزينة على وضعها المادي، ولا تجد شيء لتناوله في فترات كثيرة. وتعاطف مع اخت جورجينا باتريشيا رودريغيز الكثيرون من رواد التواصل الاجتماعي، مطالبين حبيبة رونالدو، بالتدخل ومساعدتها، خاصةً وأنها تتمتع بقلب كبير، ولها إسهامات خيرية بارزة.

تصريحات اخت جورجينا باتريشيا رودريغيز

استضاف برنامج “Socialite” المُذاع عبر إحدى القنوات الفضائية، اخت جورجينا باتريشيا رودريجيز للحديث حولين حياتها. وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حيث ذكرت أن أختها لا تتواصل معها منذ سنوات، موضحة أنها وأخيها والأبناء، يُعانون من الفقر، ولا يستطيعون دفع إيجار المنزل. وتابعت: “أنا مفلس وأختي لا تساعدني. أكثر ما يؤلمني هو أطفالي ، وليس أنا. وأكملت: “بعد كل شيء ، يمكنني أن آكل بجد مع قطعة خبز ، لكن أطفالي ، وهم أبناء أخيها”.

وأضافت: “في بعض الأحيان يجب أن آكل ، وأحيانًا أخرى لا أفعل … أحيانًا يجب أن أدفع الإيجار ، وأحيانًا لا أفعل … شعرت بخيبة أمل كبيرة بصفتي أخت ، لم أكن أتوقع كل هذا “. واختتمت: “جورجينا ، أحتاج إلى مساعدة ، أنت أختي. أعلم أنه ليس لديك التزام ومسؤولية ، ولكن ، بما أنك داعم وجيد مع الآخرين ، على الأقل مع أبناء أخيه. إذا كان لا يريدني ، فليكن مع أبناء أخيه”.

علاقة جورينا بأختها باتريشيا رودريغيز

بعد تصريحاتها المثيرة للضجة، تساءل العديد، عن طبيعة العلاقة بين جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو، بأختها غير الشقيقة ” باتريشيا رودريغيز”، ومدى تقاربها مع هذه العائلة. وفي التفاصيل، أفاد تقرير برتغالي، أن جورجينا تتبرأ من أختها وأخيها في حياتها، حيث لم يسبق وأن تحدثت عنهم، كما لم تذكر أي منهما في الفيلم الوثائقي المسجل لها عبر نتفلكس. في حين قامت جورجينا بالحديث عن شقيقتها “ivana rodriguez”، التي كثيراً ما تصطحبها معها في الرحلات الخاصة بها وزوجها. وأظهر الفيلم الوثائقي لجورجينا، علاقتها المترابطة بشقيقتها “ivana rodriguezط، ومدى حبها لها، كما تحرص على أن تكون مرافقة في جميع الحفلات، وتعيش على نفقتها الخاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: