الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اخت الممثله هدى حسين تعرف علي عدد أشقاء الفنانة العراقية

ننشر صورة مجمعة لـ”اخت و جميع أخوات أي أشقاء الممثله الكويتية هدى حسين”، بعد تصدر أسمها التريند في google، علي مدار الفترة الماضية.

اخت الممثله هدى حسين

وبالأسفل تُشاهدون صورة أخوات هدى حسين، الممثلة الكويتية، ويجدر الإشارة إلي أن جميعهم يعملون في الساحة الفنية وغيرهم في الوسط الإعلامي أيضًا.أخوات هدى حسين

لدي هدى حسين، أربع أشقاء بنات، ويستعرض موقع “كايرو تايمز”، معلومات تكشف لأول مرة عنهم فمن هم:؟

سعاد حسين: تُعتبر سعاد حسين، هي الأخت الأكبر من بينهم، وتبلغ من العمر 70 عامًا، وتعمل كممثلة، وتقيم حاليًا في الكويت، وتزوجت من فؤاد الشطي ورزقت بثلاث أبناء وهم (أسامة وأحمد وأوس).

نجاة حسين: تعُد نجاة حسين، هي الأخت الثانية من حيث العمر بعد سعاد، فهي من مواليد عام 1959 وتبلغ من العمر 62 عامًا، وتعمل في مجال التمثيل، وبدأت مسيرتها مع الفن عام 1988.

هدى حسين: تأتي هدى حسين، في المركز الثالث من بينهم، وتبلغ من العمر 55 عامًا، وهي ممثلة كويتية من أصل عراقي، بدأت مسيرتها الفنية عام 1972، وشاركت في عدد مميز من الأعمال.

سحر حسين: ولدت سحر حسين، الشقيقة الثالثة لهدي حسين، في الكويت، وتحمل الجنسية القطرية، تبلغ من العمر 52 عامًا، واشتهرت في الساحة الفنية كممثلة، ونجحت في تأدية عدة أدوار درامية مميزة.

ابتسام حسين: وأخيراً تُعتبر ابتسام حسين ، هي الأخت الرابعة لهدي حسين، وبذلك تكتمل قائمة الأشقاء الخمس، وتوفيت ابتسام حسين في عام 1993 عن عمر يناهز الـ40 عامًا، أثر تعرضها لحادث سير مؤسف، وكانت تعمل كممثلة أيضًا.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي ختام التقرير، والذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول هدي حسين، من أعداد فريق “كايرو تايمز”، كما تطرفنا للحديث عن بعض الجوانب الحياتية عن الأخوة الأشقاء الخمس.

error: